5 من افضل محامين في الاردن

افضل محامين في الاردن

هل لديك قضية قانونية وترغب بتوكيل افضل محامين في الاردن مختصين في قضيتك؟ كما عودناك في مكتب الأتاسي للمحاماة بتقديم الأفضل، سنضع بين يديك الآن دليلًا لأفضل المحامين في الاردن. وبهذا سنساعدك في التواصل مع أمهر محامي قانوني في الأردن لتوكيله في قضيتك. لذا تابع قراءة سطورنا حتى النهاية لتمتلك أفضل دليل يحتوي أرقام محامين في الاردن وأسماء محامين في عمان.

إن كنت بحاجة لاستشارة قانونية وتبحث عن أمهر محامي مختص في الأردن، اضغط هنا للتواصل مع مكتب الأتاسي للاستشارات القانونية والمحاماة الآن.

افضل محامين في الاردن

نقدم لك عزيزي القارئ فيما يلي جدولًا بأفضل المحامين في الأردن بالإضافة إلى ارقام تليفونات محامين خبراء في الأردن. يمكنك الاعتماد على هذا الدليل لاختيار محامي خبير تعتمد عليه في قضاياك القانونية، ومن ثمّ التواصل معه لتوكيله واستشارته في أيّ مشكلة قانونية قد تواجهك.

دليل بأرقام وأسماء أفضل المحامين في المملكة الأردنية

في الجدول التالي نقدم لك دليلًا لأرقام أشهر وأفضل 5 محامين في الأردن، وهم كالتالي:

اسم المحامي

بيانات التواصل

محمد جاسر الأتاسي

0791365777

زين زهير هيكل

00962791365777

علاء الخوالدة

962791365777+

دانا طارق العبدالله

0791365777

مريم محمد مالك كلبونة

00962791365777

والآن سنعرفك على الخدمات التي يقدمها لك أفضل المحامين في المملكة الأردنية الهاشمية، تابع معنا.

خدمات أفضل محامي في الأردن

سنذكر لك فيما يلي بعض الأمثلة عن خدمات أفضل محامي في الأردن وفريقه في مكتب الأتاسي للاستشارات القانونية، وهي كالتالي:

  1. كافة قضايا العمال التي يتم من خلالها تطبيق قانون العمل الأردني.
  2. التوكل بمختلف قضايا الإرث والطلاق والنفقة وغيرها من قضايا قانون الأحوال الشخصية الأردني.
  3. كافة القضايا العقارية أو التجارية وكل ما يتعلق بقضايا الشركات وتطبيق قانونها في الأردن.
  4. استلام مختلف القضايا المتعلقة بأنظمة الهجرة من وإلى الأردن وفق قوانين الهجرة في المملكة.
  5. تطبيق القانون المدني في الأردن والتوكل بمختلف القضايا الناشئة عنه.

لذا إن كان لديك أي مشكلة قانونية أو كنت تريد توكيل محامي مختص وخبير في قضية قانونية تواجهك، لا تتردد في التواصل معنا الآن. فنحن نسخر جهدنا ووقتنا لحل قضايا عملائنا ونسعى لمساعدتهم في مختلف القضايا التي تواجههم حتى الوصول إلى حل نهائي للنزاع بالشكل الأمثل لهم.

الأسئلة الشائعة

يعتبر المحامي جاسر الأتاسي من أمهر المحامين وأكثرهم شهرةً في المملكة الأردنية الهاشمية، وهو يدير مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية المعروف في كافة أنحاء الأردن. كما يعرف عن الأستاذ جاسر الأتاسي تقديمه استشارات قانونية لمختلف القضايا عبر الإنترنت لعملائه في مختلف دول العالم.
إن كنت تريد البحث عن الاسم الكامل لمحامي مختص تريد توكيله في الأردن، فإن نقابة المحامين الأردنيين توفر لك دليلًا بأسماء ومعلومات أفضل المحامين في المملكة الأردنية الهاشمية. وبإمكانك البحث فيها عن اسم أي محامي تريد توكيله وذلك من خلال موقع النقابة أو الاتصال على الرقم 065665818.
قد تجد اختلافًا في الأتعاب التي يتقاضاها المحامون في الأردن، ويتراوح مبلغ الأتعاب عادةً بين 20 ألف دينار و200 ألف دينار. بالإضافة لرسوم الدعوى التي يتم تسديدها لمحكمة البداية والتي تقدر بنحو 1% من الأتعاب. ومع مكتب الأتاسي للاستشارات القانونية والمحاماة كن متأكدًا بأن الرسوم التي يتقاضاها المحامي لا تضاهي ما يبذله من جهد وتعب في حال توكيله.

ختامًا، وبعد أن قدمنا لكم اليوم من مكتب الأتاسي للمحاماة دليلًا بافضل محامين في الاردن، نأمل أننا استطعنا توفير جهود البحث عن محامي شاطر في الأردن وقدمنا لكم كل الفائدة. وإن كان لديك أي استفسار يمكنك مشاركتنا بتعليق أسفل المقال لنجيب عنه قريبًا، ولا تنسَ مشاركة هذه المعلومات المفيدة مع الأصحاب لتعم الفائدة.

للحصول على استشارة قانونية في في الأردن يمكنك الاطلاع على: استشارة قانونية فورية، واستشارة محامي دولي. كما يمكنك الاطلاع على: رسوم توكيل محامي في الأردن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *