محامين من الأردن

  • مايو 4, 2021فبراير 23, 2022
محامين من الأردن

محامين من الأردن | مكتب المحامون العرب للمحاماة والاستشارات القانونية

في عجلة سير الحياة اليومية قد تواجهك مشاكل كثيرة تعرقل حياتك أو سلامك النفسي. كما تجعلك تبدأ بالبحث عن الدعم والمشورة من أهل الخبرة والعلم في الاختصاصات كافة . و إذا كانت مشكلتك تتعلق بالقضايا القانونية بتشعباتها المتعددة . فأنت تحتاج  اللجوء إلى أفضل المحامين المتميزين بعلمهم وخبرتهم الواسعة في القوانين والأنظمة و أيضا متابعة التغيرات التي يمكن أن تطرأ على القوانين باستمرار . هنا انت بحاجة الى محامين من الأردن .

فإن كنت ممن يبحث عن محامين من الأردن أو  محامين مستشارين قانونين يرشدونك ويساعدونك على تخطي المشاكل القضائية التي ظهرت في حياتك فجأة . فإن مكتبنا مجموعة المحامون العرب يمسك بيدك ولا يتركها حتى تنتهي قضيتك وينصرك و أيضا يشعرك بالأمان والطمأنينة لوجودك بين أيادي ماهرة وخبيرة .

وذلك لأن مكتب مجموعة المحامون العرب يضم محامين ذو خبرة واسعة ودراية كاملة بالقوانين في الأردن . وعلى تعامل ومواجهة دائمة لجميع القضايا أو المشاكل في مختلف الاختصاصات ( محامي جنايات ، الأحوال الشخصية ،  محامي عقارات ، محامي هجرة ، التجارية ، محامي قضايا عمالية .. وغيرها ) .

فإننا نتولى قضيتك ونقدم الاستشارات القانونية التي تساعدك على حل قضيتك والتصرف بشكل صحيح. ونمثلك أمام المحاكم في الأردن وكل ذلك يكون وفق المنطق والقانون والنظام . فإن كنت تعاني من صعوبة ومشكلة قضائية . فلا تتردد واتصل مع مكتبنا مجموعة المحامون العرب من خلال الرقم التالي : 0791365777 تتلقى الدعم الكافي من أفضل مكتب محاماة في الأردن .

محتويات المقال :

  • أرقام محامين في أربد .
  • أرقام محامين في الزرقاء .
  • دليل نقابة المحامين 2021 .
  • أرقام محامين في عمان .

 

أرقام محامين في إربد .

لتحصل على الاستشارة والدعم في أي قضية تواجهك يمكنك الاتصال بنا من خلال الارقام الموضحة أو زر الاتصال على الموقع . فإننا نعمل على حل قضيتك القانونية وإنهاءها في أقصر وقت ممكن. مهما كان نوع القضية ومهما بلغت درجة صعوبتها أو تعقيدها . فخبرة المحامون العرب قادرة على التعامل مع أي مشكلة بمنطق وحجة بالغة . والذي يثبت ذلك هو تألق مكتبنا الدائم ونجاحاته المستمرة والثقة والراحة التي يمنحها للعملاء .

فهدفنا الأول والأخير ، هو أن نضمن لعملائنا الحصول على الأفضل دائماً من استشارات وإرشادات وتوضيح للإجراءات القانونية المطلوبة وفق القانون الأردني والأخلاق السامية ، وذلك كله يتحقق من خلال العمل بتفاني وحرفية عملية من قبل مكتبنا المحامون العرب .

أرقام محامين في الزرقاء .

مكتب المحامون العرب يضع بين يديك أرقام محامين في الزرقاء  لكي تتواصل معهم في حال كنت تواجه مشكلة قضائية معينة ، فيمكنك عندها أن تطلب الاستشارة والدعم من المحامين وتتلقى ما يناسب قضيتك  من توجيه و إرشاد و دعم شامل .

و تحصل على دعم محامي مختص بنوع قضيتك لأن مهنة المحاماة تضم اختصاصات متعددة ( جنائية , مدنية , أحوال شخصية , شرعية , مخدرات , عقارات واستثمار , عمالية , ).

فمثلا في حال كانت قضيتك شرعية فأنت بحاجة لمحامي شرعي .

و مما يشجعك على التواصل مع مكتبنا هو نجاحه الكبير في معالجة وحل القضايا. والمناضلة من أجل تحقيق النجاح لك ولمكتبنا واسمنا بذات الوقت. و ذلك لأن نجاحك هو نجاح لنا و أيضا راحتك هي راحتنا .

فقد تلاحظ انك تتعرض لمشاكل لم تكن بالحسبان تعرقل حياتك وتشعرك بالعجز  والضعف فلا تستطيع أن ترى النور الذي يهديك للحل الصحيح .

ومن هذه القضايا أو المشاكل التي يمكن أن تواجها في حياتك :

  • قد تواجه مشكلة في عملك ( ظلم من صاحب العمل ، أو أخذ حقك ، أو حرمانك من زيادة معينة ، أو منعك من أخذ إجازة التي هي من حقك , أو تعرضك لفصل تعسفي ظالم .. ) وهنا يجب أن تتوجه لمحامي مختص بالقضايا العمالية .
  • قد تتعرض لسرقة ما بمختلف أشكالها ، فتحتاج إلى محامي يستعيد لك حقوقك والمسروقات , بأسرع وقت ممكن .
  • ممكن أن تتهم بارتكاب جريمة ( لا قدر الله ) ، ويكون هذا الاتهام ظلماً وعدواناً ، فتحتاج إلى محامي يثبت براءتك أمام المحكمة بالأدلة والحجج المقنعة البالغة التي تذهب كل شك يمكن أن يكون عند القضاء تجاهك .
  • أيضاً قد تواجهك مشكلة تتعلق بالأحوال الشخصية وما يتفرع عنها من مواضيع كثيرة تتعلق مثلاً ( إثبات الزواج ، محامي طلاق ، نفقة الزوجة والأولاد ، زيارة الأطفال ، حضانة ..) كل هذه القضايا تتطلب معرفة بالقوانين في الأردن وما هو المسموح والممنوع ، والمحامي يرشدك في هذه الحال .
  • بالإضافة إلى مشاكل العقارات والاستثمار والاتفاقيات والمخدرات , وكثرة تعقدها .

كل هذه المشاكل ليست ببعيدة عن حياتنا ويمكن أن تواجهنا سواء كأفراد أو مجتمعات ، وهي تتطلب البحث عن أفضل المحاميين في الأردن  وأكثرهم تقدماً ونشاطاً . و هنا ننصحك بالتواصل مع مكتبنا فهو الافضل والاكثر خبرة كما أنه يضم نخبة المحامين.

دليل نقابة المحامين .

لمحة عن نقابة المحامين

  • المحامون العرب في الأردن يؤلفون نقابة كغيرهم من المهن الموجودة مثل نقابة المعلمين أو المهندسين أو الأطباء ، وهذه النقابة ذات مركزين أحدهما في عمان والأخر في القدس .
  • يتولى شؤون النقابة مجلس يتم انتخابه من قبل الهيئة العامة وفقاً لأحكام القانون .
  • يتألف المجلس من نقيب وعشرة أعضاء ، ومدة دورة المجلس سنتين .
  • ويمثل نقابة المحامين النقيب أمام الجهات القضائية والإدارية .
  • وباعتبارها عضو في اتحاد المحامين العرب ، فهي تتعاون مع اتحاد ونقابات المحامين في الوطن العربي من أجل النهوض بمستوى مهنة المحاماة تحت شعار ( الحق والعروبة ) .

ماهي أهداف نقابة المحامين ؟

وفقاً للمادة من قانون نقابة المحامين رقم ١١ لسنة ١٩٧٢ ، سعت إلى تحقيق الأهداف التالية :

  1. الدفاع عن مصالح النقابة والمحامين والعمل على ضمان حرية المحامي في أداء رسالته أمام المحاكم .
  2. تطوير الفكر القانوني في خدمة الحق ، من خلال تنظيم جهود أعضاء النقابة .
  3. تقديم الخدمات بأنواعها ( الاقتصادية ، الثقافية ، الاجتماعية ، العلمية ) للأعضاء .
  4. تأسيس صندوق تعاون للمحامين. وذلك لكي يضمن حقهم في راتب تقاعدي.
  5. تشجيع روح التعاون بين المحامين وتوطيد العلاقات والمساعدة والمناقشة الدائمة .
  6. توفير العمل المهني للأعضاء وتنظيم التعاون معاً في ممارسة المهنة .
  7. العمل على تقديم المعونة والمساعدة القضائية للغير القادرين من المواطنين .

وفق المادة ( 93 )  تم تحديد اختصاصات مجلس النقابة بما يلي ( لمحة عنها ) :

  1. العمل على المحافظة على مبادئ المهنة والدفاع عن حقوق النقابة وكرامة المحامين المنتسبين إليها .
  2. إدارة شؤون النقابة و أموالها .
  3. وضع الأنظمة والقواعد من أجل تنظيم غايات و أهداف القانون .
  4. دعوة الهيئة العامة وتنفيذ قرارتها .
  5. تأديب المحامين .
  6. حل المنازعات التي يمكن أن تنشأ بين المحامين المتعلقة بالمهنة .

ومما جاء في كلمة نقيب المحامين :

” أن النقابة تعمل على أن تكون سند للمحامين جميعهم أمام كافة الجهات الرسمية وشبه الرسمية ، لكي يؤدي المحامين أعمالهم وقد توفرت لهم الحصانة ، ولا يتم توقيف أي محامي بسبب مرافعته أو حتى اثناءها … ” .

وبهذه الكلمة يتضح الهدف الأسمى لوجود نقابة المحامين في الأردن .

أرقام محامين في عمان .

احصل على الدعم الذي تحتاجه من قبل مكتب مجموعة المحامون العرب الذي يقدم لك أرقام محامين في عمان ، يمكنك التواصل والتنسيق مع المكتب من خلال الرقم التالي : 0791365777

و ذلك لتحقيق الأفضل لك والعمل على نجاح قضيتك . فخبرة محامينا عالية بالقوانين الأردنية والقضايا كافة ( التجارية ، الشرعية ، الأحوال الشخصية ، الجنائية ، المعاملات ، المدنية ، الشركات العمالية ، بالإضافة إلى القضايا الالكترونية ..) .

فمحامي مكتبنا يتولى كافة الاجراءات المتعلقة بقضيتك . بداية من إعداد وتجهيز الوثائق المطلوبة والمستندات والأدلة وفحصها بدقة ، و تقديمها للمحكمة ، والمرافعة وتمثيلك أمام المحكمة الحكومية أو غير حكومية فرداً أو شركة والدفاع عن حقوقك ، وتقديم الاستشارات القانونية وإرشادك إلى الاجراءات الصحيحة . ومساعدتك على فهم وتحليل قضيتك ، نهاية إلى حل قضيتك ونصرتك .

 

إن مكتب مجموعة المحامون العرب أُسس لخدمتك وتقديم الأحسن والأفضل لعملائه . والعمل على إكمال طريق النجاح والتفوق الذي بدأ واشتهر فيه منذ افتتاح المكتب في كافة الأصعدة والقضايا المعقدة والبسيطة ، و لكن الأهم أنه يسعى لإرضاء الله والمحافظة على سمعته العطرة الحسنة التي اكتسبها من خبرة محاميه وتعبهم وجهدهم ، ومن ثقة عملائه ونجاح قضاياهم.

فكان اختيارهم لمكتبنا ناجح وموفق بشهادتهم التي نفخر بها .

 

المصادر والمراجع  :

نقابة المحامين .

تابع مقالاتنا الأحدث :

محامي ضمان اجتماعي في الاردن

أرقام تليفونات محامين في الاردن

محامي مخدرات في الاردن 

محامي دولي في الأردن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.