دليلك لأفضل 6 محامي مدني في الاردن

محامي مدني في الاردن

إذا كنت تريد مقاضاة شخص قد رفع دعوى قضائية ضدك فأنت بحاجة إلى محامي مدني في الأردن خبير ومختص في القضايا المدنية ومتطلع على القانون المدني الأردني بتفاصيله كافة. وهذا المحامي ستجده حتماً عند تواصلك مع أفضل مكتب محاماة في المملكة مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية.

إذا واجهتك أي دعوى مدنية واحتجت إلى رقم محامي أحوال مدنية خبير. اضغط هنا للتواصل وأخد الاستشارة المناسبة لقضيتك.

أفضل 6 محامي مدني في الأردن

يعرف المحامي المدني بأنه المحامي المختص في القضايا المدنية المختلفة، وهو الذي يمثل الشركات والأفراد والمؤسسات في المنازعات التي تتم بين طرفين مثل العقود، الملكية، الإرث التعويضات، الشفعة، وقضايا الأحوال الشخصية. وغيرها الكثير من القضايا التي تندرج تحت اختصاص الدعاوي المدنية في المملكة الأردنية.

كما ويجب أن يتحلى محامي احوال مدنية بمجموعة من الصفات تؤهله لاستلام القضايا المدنية، منها:

  • أن يكون ذو باع وطويل وخبرة واسعة في قانون أصول المحاكمات المدنية الأردني. الذي فند الدعاوي المدنية وبت في قضاياها المختلفة.
  • كما ويجب أن يتحلى هذا المحامي بسعة الصدر، وامتلاكه السرية التامة التي تمكنه من كسب ثقة العملاء.
  • وغيرها من المؤهلات التي التي تجعله مؤهلاً ليتوكل عن العميل ويترافع عنه أمام المحكمة المدنية المختصة.

ويتعدد محامو الأحوال المدنية، وتتفاوت خبرتهم ومؤهلاتهم. وحتى نوفر عليك عناء البحث فقد قمنا في مكتبنا مكتب الأتاسي بتقديم قائمة بأسماء أفضل المحامين المدنيين في الأردن تزودكم بأرقام تليفونات محامين في عمان ومناطق المملكة المختلفة للاستشارة في قضاياكم المدنية. وهم على الشكل التالي:

الرقم

اسم المحامي

بيانات التواصل

1

محمد جاسر الأتاسي

0791365777

2

زين زهير هيكل

00962791365777

3

علاء الخوالدة

962791365777+

4

دانا طارق العبدالله

0791365777

5

مريم محمد مالك كلبونة

00962791365777

6

محمد رامي العطيات

962791365777+

الأسئلة الشائعة

نعم، يجوز توكيل أكثر من محامي لنفس القضية وأمام أي جهة قضائية كانت، ويجوز حين تعدد المحامين انفراد أحدهم في القضية ما لم ينص صراحة على منعه في نص التوكيل.
يختلف سعر الاستشارة القانونية عند توكيل محامي قانوني في الأردن حسب خبرة المحامي وسمعته وسنوات عمله في المجال، وموضوع القضية والوقت الذي يستغرقه المحامي للإجابة عن الاستشارة.

إلى هنا نختتم معكم ما بدأنا به الحديث حول محامي مدني في الأردن، ونحن في مكتب الأتاسي جاهزون للرد على استفساراتكم على مدار الساعة فسارعوا بالتواصل معنا.

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على المزيد من مقالاتنا المختصة: لائحة دعوى اعادة محاكمة الشروط والإجراءات في الدعاوي المدنية والجزائية، لائحة دعوى.


المصادر.

  • نقابة المحامين الأردنيين.

2 فكرتين بشأن “دليلك لأفضل 6 محامي مدني في الاردن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *