أرقام محامين للاستشاره في الأردن

أرقام محامين للاستشاره في الأردن

عند حاجتك لأي استشارة قانونية في أي قضية تعترضك فإن أول ما يتبادر لذهنك البحث عنه هو أرقام محامين للاستشاره في الأردن  للتواصل معهم وطلب مشورتهم.

ولنوفر عليك عناء البحث أعددنا لك مقالنا هذا لنقدم لك فيه ارقام هواتف محامين في الاردن من نخبة محامين المملكة. ويبقى خيارك الأفضل التواصل مع محامي شاطر في الأردن مكتبنا مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية اضغط هنا عبر الواتساب.

أرقام محامين للاستشاره في الأردن.

تعتبر مهنة المحاماة مهنة الشرفاء وهي من أقدس المهن وأعرقها، هي مهنة الدفاع عن الحق ونصرة المظلوم. كم أنه من المهن الصعبة لم يتكبد المحامي من أعباء في تمثيل الموكل والدفاع عنه دفاعاً صادقاً وتحري الأدلة التي تحقق العدالة وترسي قواعدها.

يتميز محامو المملكة الأردنية بالصدق والإخلاص والتفاني في العمل، وهم جديرون بالثقة فهم يحافظون على سرية القضية ويبذلون الجهد الأقصى لحماية مصالح موكليهم.

يملكون من الحنكة القانونية والباع الطويل في المجال القضائي ما يجعلهم رواد بالمحاماة على مستوى المملكة. ويمكنك اتخاذهم المرجع الأول لك في حال تعرضك لأي قضية شائكة.

وقد عملت نقابة المحامين الأردنيين إلى إعداد وتجهيز دليل المحامين الأردنيين الذي جمعت فيه أسماء وأرقام المحامين على مستوى المملكة الأردنية، والمتوفر عبر موقع النقابة على الانترنت. وذلك تخفيفاً منها لمغبة البحث عن أرقام محامي للاستشاره في الأردن.

ويتمتع أفضل محامي من مكتبنا مكتب الأتاسي بكل صفات المحامي الناجح، التي جعلته يتصدر قائمة أفضل المحامين الأردنيين.

يمتلك أفضل محامي من مكتبنا خبرة واسعة في القانون الأردني واطلاع واسع على قضاياه المختلفة، سواء أكانت قضايا أحوال شخصية أو قضايا عسكرية أو قضايا عمالية أو إدارية أو جزائية أو غيرها.

ليس ذلك فحسب، بل إن الخدمات التي يقدمها محامي خبير من مكتبنا تتم بمستوى عال من الدقة والسرية للحفاظ على خصوصية العملاء، كما أن الاستشارة القانونية المقدمة تتم بعناية فائقة ناتجة عن دراسة شاملة للقضية وأبعادها القانونية كاملة.

تابع معنا عزيزي القارئ لنقدم لك  قائمة بارقام محامين بالاردن يمكنك الرجوع إليها عند رغبتك بتوكيل محامي متميز، حيث جمعنا فيها خيرة المحامين الأردنيين من مناطق مختلفة وهم:

  1. المحامي والمستشار القانوني محمد جاسر الأتاسي محامي الأردن الأول يمكنك التواصل معه على الأرقام التالية:
  2. المحامية زين زهير هيكل مختصة بشؤون الهجرة، يمكنكم التواصل معها على الرقم 962791365777+.
  3. المحامي محمد رامي العطيات من أبرز المحامين الأردنيين رقمه للتواصل هو 0791365777.
  4. المحامية مريم محمد مالك كلبونة مختصة بالقضايا القانونية والمطالبات المالية وسندات الرهن ومطالبات البنكية
    رقمها
    0791365777.
  5. المحامية دانا طارق العبدالله رقمها للتواصل 0791365777 مختصة بنزاعات المدنية والجرائم الواقعة على الأموال.
  6.  المحامي علاء الخوالدة مختص في القضايا الشرعية والنزاعات المدنية ورقمه 0791365777.

أرقام محامين للاستشاره في الأردن
1- المحامي والمستشار القانوني محمد جاسر الأتاسي محامي الأردن الأول يمكنك التواصل معه على الأرقام التالية:
من داخل المملكة: 0791365777.
من خارج المملكة:  00962791365777.
2- المحامي زين زهير هيكل: يمكنكم التواصل معه على الرقم 962791365777+.
3- المحامي محمد رامي العطيات: رقمه للتواصل هو 0791365777.
4- المحامية مريم محمد مالك كلبونة: رقمها 0791365777.
5- المحامية دانا طارق العبدالله رقمها للتواصل 0791365777ة.

رقم محامي للاستشاره اربد.

إذا كنت من ساكني مدينة اربد واحتجت لاستشارة قانونية فورية، فما عليك سوى التواصل مع المحامي الخبير والمختص المحامي عامر تيسير احمد غزاوي. وهو من محامي اربد المتميزين والممارسين لمهنة المحاماة.

ويمكنك التواصل معه مباشرة على الرقم 0798780533. فهو جاهز للرد على استفسارات العملاء وتساؤلاتهم على مدار الساعة.

رقم محامي للاستشاره واتس.

إذا احتجت للتواصل اونلاين مع محامي في الأردن فمحامو مكتبنا مكتب الأتاسي مستعدون للتواصل معك على الواتساب في أي وقت تحتاجهم به دون أن تتكلف عناء السفر وزيارة المكتب كل ما عليك فعله هو النقر هنا للتواصل عبر واتس.

الأسئلة الشائعة حول أرقام محامين للاستشاره في الأردن.

لتعرف رقم أي محامي توجه مباشرة إلى موقع نقابة المحامين الأردنيين عبر الانترنت واختر دليل المحامين الأردنيين، حيث جمعت فيه النقابة أرقام وأسماء المحامين على مستوى المملكة.
لتحصل على ارقام محامين للاستشاره في الاردن تصفح دليل المحامين الأردنيين الذي أعدته نقابة المحامين الأردنيين والذي يضم أسماء وأرقام جميع المحامين في المملكة، وهو دليل واضح وشامل ومتوفر على موقع النقابة على الانترنت.

إلى هنا نختم معكم الحديث حول أرقام محامين للاستشاره في الأردن.

نتمنى أن يكون ما قدم في سطورنا قد أفادكم، ولأي استشارة لا تترددوا بالتواصل مع خيرة محامين مكتبنا مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية. فهم جاهزون للرد على استفساراتكم ومستعدون لتمثيلكم في أي قضية تواجهكم على الرقم 00962791365777.

يمكنك الحصول على استشارة قانونية فورية مع أفضل محامي في الأردن، وتعرف على أسماء وأرقام محامي أمن الدولة في الأردن، ويمكنك التواصل مع أرقام محامين قضايا مخدرات، وأيضاً أفضل محامي قانوني في الأردن، بالإضافة إلى دليلك لأفضل محامي مدني في الاردن.


المصادر.

  • نقابة المحامين الأردنيين.

2 فكرتين بشأن “أرقام محامين للاستشاره في الأردن”

    1. المحامي والمستشار القانوني جاسر الأتاسي

      تحية طيبة
      يمكنك التواصل على الرقم 0791365777 بالاتصال المباشر أو على الواتساب للحصول على كافة التفاصيل والاجراءات اللازمة اتباعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *