محامي قانوني عمان الأردن

  • مايو 5, 2021يونيو 2, 2022
محامي قانوني عمان

تبرز أهمية مهنة المحاماة في المجتمع كونها مهنة فكرية علمية مهمتها الدفاع عن حقوق الموكلين أمام القضاء، فالمحاماة هي الجناح الثاني للعدالة بعد جناحها الأول القضاء، ولأن مهنة المحاماة فكرية علمية، فإنها تحتاج معرفة عميقة في النصوص القانونية وخبرة واسعة في الإجراءات القانونية، مما يجعل التخصص في المحاماة ضرورة تفرضها معطيات التطور في المجتمع، فتشعب نواحي الحياة يحتم تخصص المحامين في مجالات معينة دون مجالات، وتخصصاتهم تتبع للتخصص القانوني، فالمدني والتجاري يحتاج مختصين، وكذلك الجزائي، والشركات، وقوانين العمل وبطبيعة الحال القضايا الصعبة تحتاج إلى محامي قانوني عمان خبير. لذلك يمكنكم التواصل مع محامي قانوني في عمان من صفحة اتصل بنا.

خدمات محامي قانوني في عمان الأردن

الملاحظ أن المملكة الأردنية الهاشمية من الدول التي قطعت شوطاً كبيراً في التطور القانوني، وهذا التطور انعكس بشكل جليٍّ على مهنة المحاماة، فالمهنة بدأت منذ نشوء المملكة في العشرينات من القرن الماضي، ومازالت في تطور مستمر.

وهي إن كانت في البداية مهنة بسيطة بلا تخصص ودون تقديم خدمات احترافية، فإنها تطورت تدريجياً حتى صارت مهنة معقدة، وتحتاج للعديد من المواصفات الشخصية في المحامي القانوني والوسائل المكتبية المساعدة لتقديم الخدمات على أكمل وجه.

والملاحظ أن العشرين سنة الأخيرة قد شهدت تطوراً هائلاً في الخدمات القانونية التي تقدمها مكاتب أو شركات المحامين في الأردن، فقد صار مكتب المحاماة يضم محامين مختصين في كافة المجالات القانونية، كما أن أغلب تلك المكاتب واكبت التطور التقني في العصر الحالي، فاستخدمت كافة الوسائل التقنية الحديثة لخدمة أهدافها في الدفاع عن حقوق الموكلين أمام القضاء، سواء باستعمال الحاسب أو الانترنت أو الجوالات أو وسائل التواصل الاجتماعي.

ولكن إذا وقع الشخص في مشكلة وأراد توكيل محامي قانوني في الأردن، كيف سيهتدي لمحامي قانوني مختص يقدم له الخدمات القانونية بشكل احترافي، ويمتلك الخبرة القانونية التي تمكنه من تحصيل حقوق موكله أمام القضاء.

يمكنك الاتصال بمكتب محامي في عمان – الأردن، وهو مكتب المحامون العرب، اتصل بنا / نحن مكتب المحامون العرب في عمان.

لذلك سندرس حالات اختصاص المحامين في بعض القوانين على النحو التالي:

1. محامي قانوني في عمان الأردن خبير في القانون المدني والتجاري

إذا اشتريت عقاراً وامتنع البائع عن تسليمك المبيع، أو أجرت منزلك واستعصى المستأجر فيه، أو تعرضت لمضار من الجوار، أو كنت تاجراً أخلف معك تاجرٌ آخر في تسليمك البضاعة، أو قمت ببيع متجرك محتفظاً باسمك التجاري، فنازعك المشتري في الاسم.

فإنك في هذه الحالات ستلجأ إلى القضاء لإنصافك، ولكن هل تعلم ما هو القانون الذي سيحكم في قضاياك تلك، إنه القانون المدني أو التجاري، وهل تعلم ما هي المواد القانونية التي ستستند إليها في ادعائك، فمن المؤكد أنك لست على علم بتلك المواد، فقد تستند لمواد تجعل دعوتك واهية وضعيفة فتخسرها أمام الطرف الآخر.

وهل تعرف ما هي المحكمة المختصة في النظر بالدعوى، فاختصاص المحاكم له أهمية كبيرة، فالمحكمة قد تحكم بعدم اختصاصها وردِّ الدعوى، وهذا قد يضيع عليك فرصة تقديم ادعائك في الوقت القانوني المناسب، خاصةً إذا كان هناك مدة سقوط بالتقادم. كما وضحنا في مقال: تقادم جريمة الاحتيال في القانون الأردني.

لذلك أنت بحاجة لـ محامي قانوني مختص في القانون المدني والتجاري، فهو وحده القادر على استنباط المواد القانونية التي تمكنك من الحصول على حقك أمام القضاء، واستجلاب السوابق القضائية اللازمة في الدعوى، والقيام بالإجراءات القانونية الصحيحة لذلك.

والحقيقة ان الأردن وبالأخص العاصمة عمان تزخر بالكثير من المحامين في عمان المختصين في المجالات المدنية والتجارية القادرين على تحصيل حقوق الموكل بالطرق القانونية السليمة، والتي لا تدع المجال مفتوحاً للنزاع في ذات الحق مرة أخرى.

وللعلم فإن هذه الخدمات الاحترافية العالية يقدمها مكتب المحامون العرب الذي يضم مجموعة من المحامين المتمكنين في الدعاوى المدنية والتجارية من ناحية المعلومات القانونية والخبرة العملية، وبالتالي يمكن لأي شخص لديه حق مدني أو تجاري أن يلجأ إليهم ليقدمون له المساعدة القانونية اللازمة.

2. محامي قانوني في عمان الأردن متخصص في قانون الشركات

أنت تمتلك رأس مال وتريد إنشاء شركة، أو وجدت نفسك تمتلك مالاً مع شركاء آخرين لا يمكنكم قسمته (كما في حالة الورثة)، بل يجب إدارته بشكل مشترك، أو سمعت بشركة طرحت اسهمها للاكتتاب وأردت الاكتتاب فيها، أو كنت تمتلك شركة مع شركاء آخرين وأردتم حل الشركة.

أنت كشخص غير مختص في القانون، هل تمتلك المعرفة القانونية اللازمة لإنشاء شركتك، أو حل تلك الشركة وتصفيتها، بالطبع لا فليس ذلك مطلوب منك.

وإذا ما حدث نزاع بينك وبين أحد الشركاء ووصلتم للقضاء، هل تستطيع متابعة الدعوى لوحدك، طبعاً لا، بل ستلجأ لأهل الاختصاص القانوني، كما تلجأ للطبيب عند مرضك، فدع أمرك لأهل الاختصاص، فأهل مكة أدرى بشعابها.

لذلك فأنت بحاجة لـ محامي شركات في عمان مختص في قانون الشركات، ليأخذ بيدك نحو بر الأمان القانوني، فيساعدك على إنشاء شركتك بشكل قانوني وبما يتوافق مع القوانين والأنظمة السائدة في الدولة، كما يستطيع أن ينهي العلاقة التشاركية مع شركائك بطريقة قانونية صحيحة تجنبك أية منازعات قضائية في المستقبل.

والحقيقة ان محامي تسجيل شركات من مكتب المحامين العرب قادر على مساعدتك في ذلك من خلال الكادر القانوني القائم لديه والمختص في قضايا الشركات، فهم يساعدونك في تأسيس شركتك بشكل صحيح، وفي حلّها كذلك، بل يذهبون لأبعد من ذلك من خلال المرافعة أمام القضاء للدفاع عن حقوق شركتك.

3. محامي قانوني في عمان الأردن خبير في قانون الجنايات

تم ارتكاب جناية ما بحقك أو بحق من تعولهم من أفراد أسرتك، كالقتل أو السرقة أو الإيذاء الجسدي أو التحرش أو الخطف وغيرها من الجرائم ذات الوصف الجنائي.

فأنت في هذه الحالة ستتقدم بشكوى للشرطة أو للنائب العام لتحصيل حقك ومعاقبة الجاني، ولكن هل تعرف ما هي الإجراءات القانونية الواجب اتباعها لرفع الشكوى، ومن ثم إقامة الدعوى الشخصية، فلربما تهاون أو عدم دراية بإجراء بسيط من تلك الإجراءات يؤدي لضياع حقك للأبد.

أنت كشخص مجني عليه في جريمة جنائية، او شخص متهم بارتكاب جناية، هل لديك دراية بقانون العقوبات وتوصيف الجرائم، فقد تدلي باعترافات في التحقيق تنقلك من وصف مرتكب جنحة إلى وصف مرتكب جناية.

هل تعلم ما هي الحقوق الممنوحة لك وفقاً لقانون أصول المحاكمات الجزائية الأردني أثناء إجراءات المحاكمة، وذلك بدءاً من تنظيم الضبوط لدى الضابطة العدلية، وإجراءات التحقيق والاستجواب أمام النائب العام، وانتهاءً بإجراءات المحاكمة أمام محكمة الجنايات كسماع الشهود وحلف اليمين وغيرها حتى صدور الحكم، ثم كيفية الطعن بالحكم الصادر حتى يصل لمرحلة الحكم المبرم.

لأجل ما تقدم وغيره، أنت بحاجة لمحامي جنايات مختص في الأمور الجنائية، وهذا ما يقدمه لك مكتب المحامين العرب، فهو يمتلك مجموعة من المحامين القادرين على متابعة شكواك ومن ثم رفع الدعوى، ومتابعة إجراءات التحقيق والمحاكمة، ولديهم الخبرة الكافية في ذلك، بل يمكنهم مساعدتك في طلب الخبرة الجنائية اللازمة لرفع البصمات ومعاينة أدوات الجريمة، فلا تقلق من ضياع حقك مع محامي جنايات كبرى في الأردن من مكتب المحامين العرب.

3. محامي قانوني في عمان الأردن متخصص في قانون العمل

إذا كنت عاملاً تعمل لدى إحدى الجهات الحكومية، أو إحدى جهات القطاع الخاص، فهل تعرف أي قانون من قوانين العمل يحكم علاقتك بصاحب العمل، فأنت كموظف حكومي يحكمك قانون نظام الخدمـة المدنية رقم (82) لسنة 2013، بينما كعامل في جهات القطاع الخاص فإنك تخضع أنت وصاحب العمل الذي تعمل لديه لقانون العمل الأردني رقم 8 لعام 1996، والبون شاسع بين هذين القانونين.

حتى وإن كنت تعرف بعض حقوقك الأساسية كعامل، والتي يأتي على رأسها حقك في الراتب والتعويضات والإجازات وغيرها، ومع كل ذلك تغيب عنك أمور كثيرة منصوص عليها في تلك القوانين، والتي يكون فيها حقٌ من حقوقك لم تحصل عليه، أو واجب قانوني يجب أن تحذر من إهماله أو التهاون فيه.

فهل تعرف ما هي حقوقك وأنت قائم على رأس عملك، فإن كنت ملّم ببعضها، فهل تعلم ما هي حقوقك بعد تركك للعمل، وهذه من أخطر الأمور بالنسبة للعمال، فتركك العمل يستوجب منحك التعويض عن خدماتك لدى صاحب العمل، أو قد يستوجب حصولك على معاش تقاعدي، أو حصولك على مكافأة نهاية الخدمة.

وإذا ما وقع لك حادث أثناء العمل، هل تعلم ما هي حقوقك في حال أدت تلك الإصابة إلى حدوث عجز جزئي أو كلي لديك، وما الفرق بينهما وبين العجز المؤقت والعجز الدائم، وما مدى التعويض المقرر لك وفق القوانين والأنظمة النافذة.

وإذا ما تنازعت مع صاحب العمل على حق من حقوقك التي ذكرناها أعلاه وغيرها الكثير ممن لم نذكره، فهل لديك المعرفة القانونية اللازمة لإقامة الدعوى للمطالبة بها أمام المحاكم العمالية.

في الواقع مهما كنت تملك من المعارف القانونية، فإنك لن تسطيع متابعة إجراءات المحاكمة وحيداً للحصول على حقك، خاصةً وأن صاحب العمل الذي تنازعه حقك، يمتلك المقدرة على توكيل محامي قضايا عمالية في الأردن مختص بتلك القضايا يدافع عن حقوق موكله ويبطل مطالباتك.

لذلك انت بحاجة لمحامي عمل وعمال في الأدرن مختص بذلك، وهذا ما تجده لدى محامي قانوني من مكتب المحامين العرب الذي يستطيع مساعدتك في ذلك، من خلال مجموعة من المحامين ذوي الخبرة الواسعة في المرافعة أمام المحاكم، وفي وتقديم كل ما يلزم من استشارات قانونية للحصول على حقوقك العمالية.

4. محامي قانوني في عمان الأردن متخصص في قانون الاستثمار

أنت مواطن أردني ومغترب في الخارج، واستطعت أن تجمع رأس مال لا بأس به، وانطلاقاً من موقفك الوطني أردت استثمار رأس المال في الأردن لتنهض باقتصاد بلدك، أو استطعت بعلاقاتك استقطاب مستثمرين عرب أو أجانب للبلاد، سواء أكان ذلك في مجال الصناعة أو السياحة أو الزراعة أو الإعلام.

السؤل الذي يطرح نفسه، هل لديك لمعرفة بقوانين الاستثمار في الأردن وما يتبعها من مراسيم وقرارات وزارية تتعلق بذلك، طبعاً لا، ولو كان لديك إطلاع واسع على قوانين وأنظمة الاستثمار في الأردن، فإنك بحاجة إلى محامي قانوني مختص بالاستثمار لتفسيرها لك وبيان مدى تطبيقها في الاستثمار الذي تنوي القيام به.

وأنت كشخص أجنبي أردت الاستثمار في الأردن، هل تعلم أن هناك وزارة مختصة بالاستثمار الأجنبي في الأردن هي وزارة الاستثمار، وتتبع لها ما يسمى بهيئة الاستثمار الأردنية، وأنها تعمل بموجب قانون الاستثمار رقم 30 لعام 2014، والذي بلا شك تحتاج لخبير قانوني مختص في أحكامه وتعليماته التنفيذية لتستثمر أموالك في الأردن.

أنت كمستثمر وطني أو أجنبي، ستجد كل ما تريد لدى محامي قانوني في عمان وتحديداً مكتب المحامين العرب، الذي سيأخذ بيدك نحو استثمار آمن ومستقر في الأردن، فهم لديهم القدرة على بيان التسهيلات الاستثمارية المنصوص عليها في القوانين الأردنية، فما عليك إلا الاتصال بهم وتقديم مشروعك الاستثماري لهم، كما أنهم لديهم قنوات اتصال مع المختصين في دراسة الجدوى الاقتصادية للاستثمار، مما يمكنك من إنساء مشروعك الاستثماري في الأردن على أسس راسخة.

رقم محامي قانوني في عمان الأردن

استعرضنا فيما سبق أغلب الحالات التي يحتاج فيها الشخص للدعم القانوني في الأردن، سواء أكان مواطناً أو أجنبياً، فقد تكون بحاجة لدعم وخبرة قانونية في مجال الشركات أو المجال المدني والتجاري أو مجال الاستثمار أو مجال قوانين العمل والحقوق العمالية أو مجال الجنايات.

وقد تجد نفسك فجأة في خضم مشكلة عويصة، تحتاج حلولاً قانونية ناجعة وسريعة، فتحتار أين تذهب، وتحت وطأة الوقت والسرعة وعدم التركيز قد تذهب لمكتب محاماة لا يحقق مصالحك أو يحافظ على حقوقك.

لذلك يجب أن تكون مهيئ نفسك للاتصال بمكتب قانوني يستطيع انتشالك في أحلك الظروف وأسوئها.

وهنا نحن نقدم لك محامي في عمان – الأردن لدى مكتب المحامين العرب، فما عليك سوى الاتصال بهم على الأرقام التالية:

من داخل الأردن: 0791365777

من خارج الأردن: 00962791365777

 رقم محامي قانوني للاستشارة القانونية في عمان.

يمكنك أن تحصل الآن على ورقم محامي قانوني للاستشارة القانونية في عمان.
للتواصل معنا والحصول على استشارة فورية عن طريق رقم الهاتف الموضح ضمن موقعنا.

فنحن في مكتب المحامون العرب نقدم لكم أفضل محامي قانوني عمان من أجل توفير اكبر قدر ممكن من المعلومات لكل عملائنا.
ومساعدة كل المواطنين على الحصول على استشارات لقضاياهم بأيسر السبل وأسرعها.

إننا نقدم لكم محامي عقارات عمان أو محامي طلاق في عمان أو محامي شرعي في عمان وغيرهم على اختلاف قضيتك..
إذ أنك ستحصل على كل ذلك بمجرد تواصلك معنا وطلب محامي قانوني للاستشارة القانونية في عمان.

فإن كنت تبحث عن مكتب محاماة متخصص كي تحصل على استشارة قانونية سواء أكانت مبدئية أو متخصصة بإحدى القضايا القانونية في الأردن.
وترغب بالتحدث إلى مستشار قانوني خبير في التعامل بحرفية مع القضايا.
من خلال موقعنا نُقدم لك أفضل المحامين بكل المدن الأردنية.

كل ما عليك هو التواصل معنا الآن للحصول على أفضل الاستشارات وأدقها بالمجال القانوني وبما يتعلق بقضيتك مهما كان نوعها أيضا.

رقم محامي نظامي في الاردن.

هو ما تبحث عنه إن كانت لديك مشكلة شائكة في أروقة المحاكم أو كنت بصدد القيام بأي عمل قانوني.
مع مكتب المحامون العرب نقدم لك أشهر و أفضل وأشطر محامي في المملكة الأردنية الهاشمية.
فمن خلال تواصلك معنا ستحصل على أفضل المحامين الخبراء بكافة مجالات و قضايا القانون الأردني.
من أجل الرد على مختلف الاستفسارات و الاسئلة المطروحة التي تحتاج لمتخصص خبير.

إذ يمكنك طرح الاستفسار المتعلق بقضيتك و الحصول على اجابة قانونية دقيقة من أمهر المتخصصين.
اتصل الآن على رقم محامي قانوني عمان في مكتب مكتب المحامون العرب الموضح أعلى مقالنا لتحظى بحجز موعد للقاء أو استشارة حسب ما تريد وبأسرع وقت ممكن.
فنحن ندرك مدى السرعة وما للوقت من أهمية، لذا وفرنا إمكانية التواصل السريع حفاظاً على وقتك وإنقاذا لمصلحتك.

فمكتبنا يخدم العميل لأبعد الحدود ويوفر لك أكبر قدر ممكن من الأريحية.

الخدمات التي يقدمها المحامي القانوني.

سنبين للأشخاص الذين لم يحصلوا على خدمات مكتبنا البعض من الخدمات التي يقدمها المحامي القانوني في مكتب المحامون العرب.
محامى احوال شخصية و محامي شرعي في الأردن سيقدم لكم الدعم بكل القضايا الشرعية على اختلاف أنواعها .
سواء أكانت طلاق أو زواج أو ميراث أو حضانة أو نفقة أيضا أو اثبات نسب.

فإنها تحتاج لمحامي قانوني عمان يتمكن من الإلمام بكامل القضية وهذا ما ستجده ضمن مكتبنا أيضا.
حيث يضم أفضل المحامين المتخصصين والخبراء لإعطاء أفضل النصائح القانونية بقضيتك.
فنحن يسرنا تواصلكم معنا لنقدم لكم حصيلة علم و خبرات عمرها عشرات السنين.
بإيجاز سنخبركم عن بعض محامين مكتبنا وما ستحصل عليه بحال تواصلك معنا.

1.   أفضل محامي قانوني عمان متخصص قضايا طلاق في الأردن.

يمكنك أن تحصل على رقم أفضل محامي طلاق في عمان حصريا من خلال مدونتنا.

فجميعنا يعلم بأنه وللأسف قضايا الطلاق تُعد من أكثر قضايا الأحوال الشخصية بمختلف الدول العربية.

وعلى الرغم من أن الطلاق هو نهاية الزواج إلا أننا نسعى جاهدين إلى حل العوائق التي تعترض الزوجين.
وإيصالهم إلى طريق آخر بعيد عن الطلاق، ولكن بحال كان الطلاق هو القرار والحل النهائي.
فإننا وبكل أمانة سنقدم لك أفضل الاستشارات
ألا أن اتخاذ مثل هذا القرار في العديد من الحالات القانونية المتخصصة
بأي من المسائل التي تتعلق بالطلاق وما ينشأ بعده من قضايا حضانة أو نفقة أو غيرها.

2.   محامي قانوني عمان متخصص حضانة.

يتبع دعوى الطلاق دعاوى عدة منها الحضانة لذا فإننا نهتم بما يتعلق بحضانة الصغير وسن الحضانة أيضا …
وحسب ما نص القانون يتضح لنا بأن الحضانة هي للطرف الأنسب لتولي مسؤولية التربية والرعاية للصغير.
لتعرف مزيدا من التفاصيل بتلك المسائل تواصل مع محامي قانوني عمان متخصص بقضايا الحضانة .
ليطلعك على كل المعلومات القانونية التي تحتاجها والتي تتعلق قضيتك بها.

3.   أما فيما يتعلق بمحامي قضايا ميراث في الأردن.

أيضا فيمكنك التواصل معه عبر رقم محامي قانوني عمان خبير بقضايا تقسيم وتوزيع الميراث.
للاستشارة بمختلف الإجراءات أو المشاكل التي تعترضك والتي قد تعطل من عملية استلام الإرث.
وبحال تواجهت مع مشكلة تحدث معظم الأحيان وهي الامتناع عن الميراث من الأهل.
وترغب بالحصول على استشارة محامي وتعرف كيفية التصرف وفقاً لما نص عليه القانون.
فإن المحامي الخاص بنا سيقدم لك كل ما أنت بحاجة إليه .

4.   محامي دولي في عمان متخصص جرائم الكترونية .

إن تاريخ التحقيق الإلكتروني يعود لمنتصف الثمانينيات من القرن العشرين وذلك كرد على الانتشار السريع للجرائم الإلكترونية.
وفي الآونة الأخيرة شهد التحقيق الإلكتروني اهتماما ملحوظا، حيث تم تطور عمل فرق متخصصة من أجل التعامل مع كافة الأدلة الرقمية.
كمسرح الجريمة، و تحليل الأدلة الرقمية و فحصها وذلك بعد جمعها.
فخطورة للجريمة الإلكترونية و الابتزاز الإلكتروني هو أمر بغاية الأهمية وخاصة إن كنت ضحية لعملية الابتزاز.

وطبقا لما سبق ذكره فأننا ضمن مكتب المحامون العرب.

نوفر لك رقم محامي دولي في الأردن للاستفسار والاستشارة حول كل ما يتعلق بجرائم المعلوماتية من الابتزاز إلى انتهاك حرمة الحياة الخاصة وما إلى ذلك .

5.   محامي عسكري شاطر خبير بقانون العقوبات العسكري في عمان.

ضمن مكتبنا طاقم قانوني متخصص من أمهر المحامين ليتولوا مهمة إجابتك والرد على كافة استفساراتك.

فإذا احتجت إلى استشارة مبدئية أو استشارة متخصصة لمناقشة واحدة من القضايا التي تختص بمسألة التجنيد.

أو تتعلق بالمحاكم العسكرية وتود رفع دعوى، فلدينا استشاريين في القضاء العسكري.

أصحاب خبرة وعلم بالقانون العسكري الأردني ليوفروا لك أفضل النصائح القانونية التي تحتاجها.

6.   أشهر محامي جنائي في عمان.

إن محامي قانوني عمان في مكتبنا يعتبر من أشهر المحامين المتخصصين بالقانون الجنائي الذي يعد جزء من النظام القانوني العام.

كما أنه  مجموعة القواعد القانونية التي تكون سائدة بالدولة, حيث تختلف تلك القواعد تبعا لاختلاف الموضوعات التي تُنظمها.

أي أن هناك أهمية كبيرة لتواجد مواد و أحكام محددة في القانون الجنائي من أجل للتعامل مع الجرائم

و معاقبة الانتهاكات التي تحصل من الأشخاص بمختلف المسائل الجنائية على سبيل المثال.
من قضايا القتل ، والسرقة, والتزوير, المخدرات , والاختلاس أيضا,و غيرها من القضايا الجنائية الأخرى.
لذا قد خصصنا لكم رقم محامي قانوني عمان متخصص بالقضايا الجنائية كي تتمكنوا من التواصل معه بحال كنتم ضحية لأي جريمة..
أو اتهام باطل أيضا بأي وقت أردتم .

قد يهمك أيضا :محامي جنايات كبرى في الأردن _ محامي اون لاين الأردن.

7.   محامي قضايا عمالية الأردن.

القضايا العمالية التي تهم الطبقة العمالية من جهة وأرباب العمل من جهة ثانية.

فنحن نختص بالقضايا العمالية كافة وعلى اختلافها فإن كنت صاحب حق فكن مطمئن لأننا سنرد لك حقك المسلوب.

حيث يُمكنك معرفة العديد من المعلومات التي تتعلق بأحكام و مواد قانون العمل الأردني.

فنحن نوفر لكم أفضل رقم محامي قانوني عمان متخصص بمسائل التأمينات والتعويضات ومكافآت نهاية الخدمة وغيرها مما يتعلق بالمرتبات والإجازات.

قديهمك أيضا:محامي قضايا عمالية في الأردن.

8.   محامي قضايا عقارية الأردن.

في الآونة الأخيرة قد أصبح التوثيق و التسجيل العقاري وعمليات الشراء والبيع من الأمور المهمة للغاية.
إذ كثرت وانتشرت عمليات التزوير والسرقة و التلاعب بالأوراق و غيرها ….

لذا أصبح لابد من أخذ الحذر بتلك الأمور هو أمر واجب للغاية لدى كل فرد ممن يختص عمله بالأراضي والعقارات.
أو الاستثمار العقاري وصولا إلى أبسط الاشياء كنقل الملكية وعمليات الشراء أيضا والبيع وغيرها مما يتعلق بعقود الإيجار.

كل تلك الخدمات سنقدمها لك أيضا مع أفضل محامي عقاري في الأردن.

9.   محامى قضايا تحكيم تجاري دولي في الأردن.

إن قضايا التحكيم التجاري و الدولي قد أضحت مهمة للغاية بالنسبة لعدد كبير من المواطنين وخاصة التجار في الأردن.
ومن أجل ذلك قد أفردنا ضمن مكتبنا اهتماما كبيرا بالتحكيم.
وتطوير هذ المجال من قبل أشطر المحامين نظرا لإقدام عدد كبير من الأشخاص للتحكيم بدلا من القضاء لما له من مزايا تفوق القضاء.
من توفير للوقت والجهد والوصول لاتفاقيات مرضية لكل الأطراف المتنازعة.

خبرة محامي قانوني عمان في مكتبنا بهذا المجال تعود لوقت ليس بالقليل ولقضايا لا حصر لها.
فإن أردت اللجوء للتحكيم بدلا من القضاء أو كنت في حيرة من أمرك باختيار التحكيم أو القضاء لحل قضيتك.
أبوابنا مفتوحة لك لنقدم الأنسب والأفضل والملائم لقضيتك بأدق تفاصيلها.

وفي الختام نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا.

محامي قانوني الأردن | مجموعة المحامون العرب للاستشارات القانونية.

والذي تحدثنا من خلاله عن نقاط عدة كان أبرزها رقم محامي قانوني في الاردن.
وكيفية حصولك على استشارة قانونية من مكتب المحامون العرب أيضا.
بالإضافة إلى الخدمات أيضا التي يقدمها مكتب المحامون العرب.

تواصل معنا من خلال الأرقام الظاهرة على الموقع لأي من الاستشارات أو المرافعات القانونية بأي مجال قانوني كانت.
بحال وجدت الخطوط مشغولة الرجاء إعادة الاتصال بوقت لاحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.