الشروط والأحكام العامة

يشير مصطلح “الموقع” إلى موقع مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يملكه ويديره صاحب الموقع. يتضمن هذا الموقع معلومات حول المحامي وخدماته القانونية.

الشروط والأحكام

باستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على جميع الشروط والأحكام المبينة هنا، ويفترض بك أن تتحقق من هذه الصفحة بانتظام للاطلاع على أي تغييرات في الشروط والأحكام.

الاستخدام المسموح به

يسمح لك بالوصول إلى الموقع واستخدامه لأغراض شخصية وغير تجارية فقط. ويمنع استخدام أي محتوى على الموقع بطريقة تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو القوانين الأخرى، وعدم محاولة الوصول إلى أي جزء من الموقع بشكل غير مصرح به.

حقوق الملكية الفكرية

dملك صاحب الموقع حقوق الملكية الفكرية لجميع المحتويات الموجودة على الموقع، بما في ذلك النصوص والصور والعلامات التجارية والشعارات والأسماء التجارية والبرمجيات وغيرها. ويمنع نسخ أو توزيع أو نشر أي محتوى من الموقع بدون إذن خطي مسبق من صاحب الموقع.

التعويض

يوافق المستخدم على تعويض المحامي وفريق عمله عن أي خسارة أو ضرر أو مطالبة أو إجراء قانوني تنشأ عن استخدامه للموقع بطريقة تنتهك هذه الشروط والأحكام.

حماية البيانات الشخصية

يحرص صاحب الموقع على حماية بياناتك الشخصية ويتم تجميعها ومعالجتها وفقًا لسياسة الخصوصية التي يمكن الاطلاع عليها على صفحة الخصوصية على الموقع. يجب عليك قراءة سياسة الخصوصية بعناية قبل استخدام الموقع.

التعديلات

يحتفظ صاحب الموقع بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت ودون إشعار مسبق. يجب عليك مراجعة هذه الصفحة بانتظام للحصول على أي تغييرات. يتم نشر أي تعديلات جديدة على هذه الصفحة وتصبح سارية المفعول فور نشرها.

التنازل عن المسؤولية

يقدم صاحب الموقع المحتوى “كما هو” دون أي ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك ضمانات القابلية للتسويق والملاءمة لغرض معين. يتم استخدام المحتوى والخدمات على الموقع على مسؤوليتك الخاصة.

القانون الساري

تحكم هذه الشروط والأحكام استخدام الموقع والعلاقة بين المستخدم وصاحب الموقع وفقًا لقوانين المملكة الأردنية الهاشمية.

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الشروط والأحكام، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني المتاح على الموقع. يرجى تحديد الغرض من رسالتك بدقة لتسهيل الرد السريع والفعال.