اسأل محامي اون لاين في الأردن لتحصل على الاستشارة والدعم القانوني المناسب لقضيتك

اسأل محامي اون لاين

اسأل محامي اون لاين خدمة توفّرها العديد من مكاتب المحاماة عبر الإنترنت. حيث يمكن لأي عميل طلب استشارة قانونية من المحامي اون لاين وبدون أن يضطر إلى الذهاب شخصيًا إلى المكتب. إذًا كيف يمكن التواصل مع المحامي والحصول على استشارة اون لاين؟ وهل هذه الاستشارة مأجورة أم مجانية؟ هذا ما سنتناوله في مقالنا التالي.

استشر محامي اون لاين من مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية أيًا كان مجال قضيتك. اضغط هنا لتحصل على الاستشارة والدعم القانوني.

اسأل محامي اون لاين

يمكن لأيّ شخص في الأردن أن يسأل محامي اون لاين من مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية. وتشتمل خدمة الاستشارة اون لاين جميع المجالات القانونية بدون استثناء.

وأبرز هذه المجالات:

  • قضايا أحوال شخصية: حيث يمكن استشارة محامي طلاق عبر واتساب، وسؤاله حول حضانة الأطفال أو النفقة أو أي شيء آخر متعلق بالقضية، وسيعطيك الإجابة وفقًا لقانون الأحوال الشخصية الأردني رقم (15) لعام 2019.
  • قضايا شركات: أيضًا يمكن استشارة محامي اون لاين حول أي أمر يتعلق بشركتك، كالتسجيل والتأسيس والتصفية وصياغة العقود.
  • قضايا الجنائية: وهي إحدى أهم المجالات التي تحتاج إلى استشارة محامي قضايا جنائية، لاسيما أنّ أحكام القضايا الجنائية تكون شديدة جدًا، وقد تصل إلى حد الإعدام.

بالإضافة إلى الكثير من المجالات الأخرى كالقضايا التجارية والعمالية والعقارية وقضايا الفساد الإداري.

وقد أصبح الكثير من الناس يميلون اليوم إلى استشارات قانونية واتس اب لعدة أسباب أهمها:

  • اختصار الوقت، فالاستشارة اون لاين هي الطريقة الأسرع للحصول على الإجابة القانونية.
  • اختصار الجهد، فلا داعي لأن تذهب إلى مكتب المحامي، يكفي مراسلته عبر الإنترنت.

للحصول على الخدمات القانونية اون لاين عبر تطبيق واتساب بالنقر على أيقونة واتساب الظاهرة يمين أسفل الشاشة، ليتم تحويلك إلى رقم الواتساب الخاص بالمكتب. اطرح موضوع قضيتك وأخبرنا تفاصيلها، وانتظر الإجابة من المحامي المختص في أسرع وقت.

الأسئلة الشائعة

خلال الحديث عن موضوع اسأل محامي اون لاين، ربما ترد إلى ذهنك التساؤلات التالية:

يمكن استشارة محامي مكتب الأتاسي من خلال:
1. الاتصال على الرقم 962791365777+
2. طلب الاستشارة القانونية اون لاين عبر واتساب على الرقم 962791365777+
3. زيارة المكتب الموجود في عمان - أم أذينة - شارع سعد بن أبي وقاص - البناء 37 - طابق أول - مكتب رقم 10.
قد تكون الاستشارة القانونية مجانية، وأحيانًا تكون مأجورة. إذ يتبع الأمر للمحامي الذي تتعامل معه، وطبيعة الخدمة التي يقدمها، وهل يقدمها بسعر معيّن أم أنّها بالمجان. لذلك احرص على السؤال عن التكلفة أولًا. علمًا أنّه غالبًا تكون الاستشارات القانونية مأجورة.
تأخذ الاستشارات القانونية عدة أنواع هي:
1. استشارات شفوية.
2. استشارات خطية.
3. استشارات إلكترونية.

في الختام، لقد تعرفنا على مجالات تقديم الاستشارات القانونية على الانترنت. كما تعرّفنا على أهمية الاستشارات القانونية اون لاين. أخيرًا، لا تفكر كثيرًا كيف اسأل محامي اون لاين، فقط تواصل مع محامي مكتب الأتاسي واطلب الاستشارة من المحامي المختص.

لمزيد من المكعلومات يمكنك الاطلاع على: استشارة قانونية فورية في الأردن.

10 أفكار بشأن “اسأل محامي اون لاين في الأردن لتحصل على الاستشارة والدعم القانوني المناسب لقضيتك”

  1. هل الشكوى للتحقيق فى اختلاس حرز هاتف محمول كان من المفترض يتم فحصه بمكتب المساعدات الفنيه بتأخد وقت…..فى ظل وجود رسائل لاستخدام خط فودافون اثناء وجوده كحرز بالنيابه على العلم بتحريزه بدون خط…..علما بأن الهاتف كان على زمه قضيه لجريمه الكترونيه و تم عمل سوفت ويير له ….لكن موجود صور و محادثه تظهر الرابط التهكير بين هذا الهاتف و الكتصل معه فهل يمكن أثبات شئ

  2. كيف تكون الاتعاب المحامي وهل يمكن تقسيطها للمحامي حسب المراحل؟
    هل هناك منصة للمحامين في الاردن حسب تصنيفهم؟

  3. لدي شقة طابق أخير مع روف مرخص هل يجوز ضم المساحه الأمامية أو المحيط لغرفة الروف علماً بأنها لاتعارض على مساحة السطح

  4. اسمي احمد ولدي ٣اخوان و٢خوات مشكلتي كالاتي كنا عارضين ارض للبيع من الورثة وجاء بيعة لهذه الارض لاكن اختي معارضة للبيع لسبب شخصي وهو كيد باقي اخوتي لاكن اخواني الباقيين مؤيدين للبيع … ماذا نفعل في هذه الحالة وم الاجراء المتبع ارجو الرد سريعاً وتوضيح وشكراً

  5. السلام عليكم اخذت قرض جامعي قبل ١٢ سنة ولم اتعين ولم اسدده وتوفي الكفيل وراتبه تحول باسم زوجته هل إذا تمت المطالبه يتم الخصم من راتب زوجة الكفيل ام اطالب انا به

  6. السلام عليكم ، أنا طالب جامعي كنت أعمل في مطعم من تاريخ 16/5/2018 وتركته لأسباب الدراسة في تاريخ 20/1/2022 , أمضيت فيه ثلاث سنوات وثمانية أشهر كنت أتقاضى راتبي على شكل يومية (الدفع يومي ) ولم أحصل على علاوة (زيادة في الراتب) إلا في آخر ستة أشهر حيث كان راتبي في الساعة الواحدة 1.1دينار لمدة ثلاث سنوات ثم تم زيادته في آخر ستة أشهر ليصبح 1.2 دينار في الساعة حيث كان دوامي في المطعم 10 ساعات بدون أن تحسب الساعات الاضافية على انها اضافية ، ولم يتم ادخال العمال في الضمان الاجتماعي إلا في شهر 6 من سنة 2020 وكنت قد أخذت إجازة في شهر 1 وشهر 6 من سنة 2021 غير مدفوعة الأجر لأجل الدراسة (موعد امتحانات) بموافقة المدير , فيكون مجموع الأشهر التي دفعت فيها للضمان الإجتماعي 17 شهر منهم 5 أشهر دفعت فيها 20 دينار على أساس أن الراتب المسجل في الضمان هو الأساسي 260 والباقي كنت أدفع فيها 16.5 على راتب 220 مسجلة في الضمان , لكن عدد الاشتراكات المسجلة في الكشف هي 7 اشتراكات فقط!
    في أثناء جائحة كورونا كان دوامي في العمل يتراوح بين 9 و 10 ساعات في اليوم على حسب الوضع الوبائي والقرارات الحكومية والاغلاقات لذلك لا أستطيع تذكر المدة التي كانت ب10 ساعات والمدة التي كانت ب9 ساعات ,علماً أنه لم يكن لدي أي عطلة مدفوعة الأجر من أي شكل , لا عطلة نهاية الأسبوع ولا أعياد ولا رسمية وبل كنت اداوم فيها كلها نفس الدوام (9-10 ساعات)
    الآن بعد معرفتكم بهذه التفاصيل , هل يحق لي أن أطالب بأية حقوق ومستحقات مالية قانونية, وما هي إن وجدت ؟ وكيف أطالب بها؟

    1. المحامي جاسر الأتاسي

      تحية طيبة
      يمكنك التواصل على الرقم 0791365777 بالاتصال المباشر أو على الواتساب للحصول على إجابة عن استفسارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *