شركة محاماه الاردن

شركة محاماه الاردن

طالما أنك ضمن مقالتنا فأنت بكل تأكيد تبحث عن شركة محاماه الاردن الأفضل التي تضم أفضل المحامين. والتي من شأنها أن تُقدّم كل ما أنت بحاجته من استشارات ومرافعات ومعلومات قانونية. لذلك جئنا بمقالتنا هذه لنُخبرك عن أهم شركات محاماة في عمان، و أهم المحامين الدوليين في الأردن.

ولنعرض خدمات مكتب محاماة في الأردن الذي سيكون الدليل لك بحال احتجت لأي خدمات قانونية.

تواصل معنا لتحصل على افضل الخدمات القانونية ولتختصر مشقة بحث وعناء وجهد نهايته مجهولة.

هل تبحث عن استشارة قانونية بخصوص شركة محاماه الاردن؟ اضغط هنا للتواصل معنا.

شركة محاماه الاردن

بوجودك هنا فأنت وصلت إلى شركة محاماه الاردن التي تبحث عنها. والتي تضمّ فريقاً متخصّصاً من أشطر المحامين والمستشارين والباحثين بالقانون الأردني. إذ تهدف شركتنا إلى تزويد عملائنا بأفضل الخدمات القانونية الدقيقة خلال وقت قياسي مهتمّين بأدق التفاصيل.

اليوم شركتنا تُعتَبر كياناً قانونياً متكامل الخدمات، إذ تمارس المحاماة بالأردن منذ حوالي عشرة أعوام. حيث قامت بتوجيه وإرشاد عملائها بأوقات الأزمات وبأوقات الفرص، لتكسب احترام وثقة الكثير من الأشخاص، عبر القيام بتكريس نفسنا من أجل تقديم الخدمات والاستشارات القانونية بشكلٍ عملي ومتخصص؛ وهذا ما نتج عنه قاعدة واسعة من العملاء.

ومع أنّ شركة المحاماة خاصتنا فخورة جداً بتراثها، إلّا أنّها تتطلّع للمستقبل من أجل مواجهة التحدّيات المتغيّرة مع تغيّرات العصر الحديث المستمرّة. فتأسيسها مبني على مبادئ النزاهة والصدق والمهنية العالية بتقديم الخدمات القانونية. لذلك استحقّت لقب واحدة من شركات المحاماة الرائدة بالأردن. فالخبرة القانونية الفريدة التي تتمتّع بها شركتنا تضعُها بمقدّمة الشركات الأكثر دراية بالسوق المحلّي والبيئة القانونية في الأردن؛ وبشكلٍ يُمكّنها من تقديم حلول قانونية وفقاً لنهج سلس وسريع.

شركات محاماة في عمان

لقد ساهمت الحلول القانونية الفذّة التي نُقدّمها ضمن شركة محاماه الاردن في إبراز سمعتها داخل الأردن وحتّى خارجه كمقدّم رائد للخدمة القانونية. فأنت كمواطن أردني أو حتّى كشخص تقيم بالأردن، سواء كنت من أبناء الوطن العربي، أو كنت من أبناء إحدى الدول الأجنبية، فقد تقع بشكل أو بآخر بأمر ما قد يُسبّب لك إشكالية قانونية، يُمكن أن تؤدّي بك تلك الإشكالية للوصول للقضاء. وهذه المشكلة قد يتولّد عنها قضية جنائية أو حتّى مدنية أو عمّالية أو تجارية أو إدارية أو جمركية، أو حتّى قضية إيجار أو تأمين أو قضية من القضايا الشرعية، كالطلاق أو المخالعة أو النفقة أو حتّى الحضانة أو الميراث.

هنا لا بُدَّ أن تبحث عن شركات محاماة في عمان مختصّة بالقضية التي وقعت فيها. ومن اختصاصات المحاماة الموجودة ضمن مكتبنا مكتب الأتاسي للمحاماة بالعاصمة الأردنية عمان نجد الاختصاصات التالية:

  1. القضايا الشرعية: (طلاق، ميراث، نفقة، زواج …).
  2. قضايا تجارية (شيك بدون رصيد أو عناصر متجر …).
  3. القضايا المدنية (عقود بيع، مسؤولية مدنية تقصيرية …).
  4. قضايا الشركات (تضامن، أو توصية بسيطة، أو مساهمة …).
  5. الجنايات (قتل، أو سرقة، أو إساءة ائتمان، أو الايذاء البسيط …).
  6. القضايا العمالية (تعويضات الفصل التعسفي، تعويضات نهاية خدمة …).
  7. القضايا العقارية (إزالة شيوع عقاري، أو ملكية طبقات، أو حق انتفاع …).

أنت أمام هذا الكم من الاختصاصات الذي يُمكنك من خلاله الوصول لأفضل الخدمات التي تحتاجها، مهما كان نوع قضيتك أو المشكلة التي تعترض طريقك. فالحل ضمن مكتبنا الذي يضمُّ أغلب الاختصاصات بأفضل المواصفات، بحيث لو اخترته لوجدت ضالّتك عنده.

محامين دوليين في الأردن

المسألة الأولى التي ينبغي إيضاحها هي مفهوم المحامي الدولي. إذ يعتقد الكثير من الناس أنّ المحامي الدولي هو محامٍ يُسمَح له بممارسة القانون بالعديد من دول العالم. أو حتّى بعبارة أخرى يعتقدون أنّ لديه ترخيص ساري المفعول بجميع دول العالم، ولكن هذه الفكرة الشائعة خاطئة تماماً. لأنّه عادةً لا يُمكن للفرد أن يكون لديه شروط نقابة المحامين بجميع البلدان، وأن يكون لديه ترخيص لممارسة القانون فيها. ​​

لكنّ المحامي الدولي ضمن شركة محاماة الأردن هو المحامي المُحيط بمجموعة متنوعة من التخصصات. إذ يُمكنه أن يتابع القضايا الدولية وشؤون الأعمال الدولية، إضافة لصياغة العقود الدولية، ممّا يعني بأنّ القضايا التي يتابعها المحامي الدولي هي شؤون دولية. ووفقاً إلى التفسيرات المذكورة أعلاه، يُمكن القول بأنّ المحامي الدولي هو:

محامٍ خبير قادر على التحكُّم بطريقة حل النزاعات الدولية، وهو مسؤول عن إعداد وتجميع النصوص القانونية الدولية. حيث يُعد تقديم الخدمات القانونية الدولية أمراً ضرورياً للغاية، لأنّ العديد من الأردنيين يعيشون حالياً خارج الأردن. وبالتالي سيحتاجون الحصول على هذه الخدمات، ومتابعة الأمور بالسلطات القضائية والإدارية. وإن كنت واحداً منهم إيّاك والتردد بالتواصل معنا عبر أرقامنا الظاهرة ضمن الموقع.

أفضل مكاتب محاماة في الأردن

إن كان بحثك قد انصبّ على أفضل مكاتب محاماة في الأردن، وأوصلك بحثك هذا إلى مقالتنا، فأهلاّ بك لأن وجهتك كانت صحيحة ودقيقة. وبكل بساطة قد وصلت لأهم شركة محاماة في الأردن التي تضمّ مجموعة من المستشارين والمحامين المتخصصين بكافّة المجالات القانونية على اختلافها. كما أنّهم على قدر عالٍ من الالتزام والخبرة الفنية المُنظّمة التي تستند على البحث الدائم عن كل ما هو جديد بالمجال القانوني.

إذ يعد مكتبنا من المكاتب القانونية الرائدة بمجال الممارسات القضائية والقانونية. ويقدّم أفضل الخدمات في مجالات مختلفة، كالقوانين المدنية والجزائية، أو أعمال الشركات، والملكية الفكرية، وغيرها العديد.

بحال كنت تبحث عن مكاتب محاماة أو شركة محاماة بالأردن، لكي تكون شريكك القانوني الأمثل بمختلف القضايا والمجالات، فإنّنا ملتزمون بتقديم أفضل مستوى من الخدمة لجميع عملائنا وبأصعب القضايا، سواء أكانت مُتعلّقة بدعاوي قانونية، أو حتّى مدنية، أو جنائية، أو تجارية، أو عقارية، أو حتّى قضايا تحكيم…

عرض خدمات مكتب محاماة

تتنوع الخدمات التي نُقدّمها للمواطنين كل بحسب قضيته، ولكن في معظم الأحيان تنحصر تلك الخدمات بما يلي:

  • الاستشارات القانونية:

تُقدّم شركة محاماه الاردن الاستشارات القانونية عبر نخبة متميّزة من المستشارين المتخصّصين بالمجال القانوني. إذ أنّنا نُواكب تطورات وتقنيات العصر، في ظل التسارع الملحوظ بمختلف مجالات الحياة. كما أنّنا نوضح لكل إنسان يلجأ إلينا حقوقه وواجباته وموقفه القانوني تجاه أمر ما. أو حتّى مشروع ما مقدم عليه، وذلك بمنتهى السرعة وبدقةٍ شديدة.

  • إعداد وصياغة العقود:

بالرغم من أنّ معظم الناس تعلم أهمية صياغة وأيضاً كتابة العقود القانونية بطريقة احترافية، بحيث يمتنع معها الالتباس بفهم أي فقرة. إلّا أنّ البعض يعتقدون بأنّهم لا يحتاجون محامياً أثناء التوقيع على عقد ما. وبالطبع إنّ ذلك وبكل تأكيد ليس صحيحاً أبداً، لأنّ كتابة العقود القانونية يحتاج لفن وعلم وإبداع. وليس الأمر مجرد البحث عن نموذج عقد إيجار، أو حتّى نموذج عقد شراكة أو عقد صيانة أو أيّاً كان نوع العقد المراد كتابته، من ثمّ التعديل في فقرات هذا العقد حسب ما يتوافق معك.

“ننصحك بألّا تفعل ذلك لأنّه سيكلّفك الكثير”.

  • التمثيل القضائي والقانوني:

إن وجدت نفسك بأنّك بحاجة لمن يترافع عنك أمام المحاكم الأردنية. فيسرُّنا أن نخبرك بأنّ خبراءنا القانونيين ضمن مكتبنا مكتب الأتاسي للمحاماة في المملكة الأردنية الهاشمية يتمتّعون بخبرة كبيرة بالتقاضي وإجراءاته المعقدة.

أسئلة شائعة حول شركة محاماه الاردن:

فيما يلي أهم الأسئلة الشائعة حول موضوعنا عن شركات المحاماة في المملكة الأردنية الهاشمية:

534 إنّ أتعاب المحامي وطريقة استلام واحتساب رسوم التوكيل من العميل، ترجع عادةّ للاتّفاق بين المحامي والعميل. كما أنّه لا يُمكننا أن نغفل عن مقتضيات الدعوى والجهد المبذول في الدعوى. إضافة إلى الوقت الذي تحتاجه من أجل إتمامها على أكمل وجه وبشكل يُرضي العميل.

اضف تعليق
486 بكل تأكيد يوجد ضمن شركة محاماه الاردن أفضل محامي شرعي، والذي يُعد الخيار الأفضل لتقديم طلب لأي أمر مُتعلّق بقضية أحوال شخصية بالمحكمة، إذ أنّ الكثير من الأشخاص يتعذّر عليهم الوصول لاتفاق. وهنا يساعد المحامي الشرعي الموكّلين بتقديم أفضل الاستشارات، واتخاذ أفضل الإجراءات اللازمة بالمحكمة.

اضف تعليق
538 إجابتنا الأدق هي أنّ مكتبنا تمكّن من نيل لقب أشهر محامي في الأردن، إذ تألّق بنجاحات لامعة، جعلت اسم مكتبنا يظهر كسراج منير يلمع ما بين مكاتب المحاماة أكثر وأكثر، ليُهدي كلّ تائه مظلوم يبحث عمّن يُعيد له حقه لينير له الطريق، ويُرشد كل من يبحث عن المشورة والسند.

اضف تعليق
490 هو المحامي المتخصص بالقضايا التجارية على اختلاف أنواعها. ومن الجدير بالذكر أنّ المحامي التجاري ضمن مكتبنا يُقدّم لك أفضل النصائح عند التفاوض على العقود، أو عند شراء أو بيع الأعمال، أو بحال رفع دعاوي قضائية وغيرها...

اضف تعليق

بهذا ننهي مقالتنا، نقترح عليك قراءة محامي نظامي في الأردن 2022، وكذلك محامي شرعي في المملكة الأردنية. وقد يُهمّك مكتب تحكيم عمان الاردن الأفضل، وأيضاً محامي مكتب العمل. ويُمكنك الاطلاع على مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية عمان.

كان عنوان مقالتنا لليوم: أفضل شركة محاماه الاردن – مكتب الأتاسي للمحاماة.


المصادر والمراجع:

  • قانون العمل الأردني.
  • قانون الشركات الأردني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *