لماذا تحتاج محامي متخصص في القضايا العسكرية في الأردن؟

محامي قضايا عسكرية في الاردن

إذا كنت عسكري وتعرضت لأي قضية من القضايا العسكرية خلال خدمتك فسوف تحتاج إلى استشارة محامي قضايا عسكرية في الاردن، فهو محامي متطلع ومتخصص في كل القوانين التي تطبق على أفراد القوات المسلحة، وسوف نتحدث بشكل مفصل في مقالنا هذا عن محامي عسكري في الأردن ورقم أفضل المحامين العسكريين للتواصل معهم.

وفي حال احتجت لأي استشارة من محامي عسكري في الأردن لا تتردد بالاتصال بمكتبنا مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية اضغط هنا عبر الواتساب.

محامي قضايا عسكرية في الاردن.

عندما تكون وجهتك في البحث هي إيجاد محامي متخصص في القضايا العسكرية في حال كنت طرفاً عسكرياً بقضية عسكرية فعليك أن تكون مدركاً لمدى خطورة القضية ومعرفة التعامل معها بكل جدية وعدم التهاون أو الاستخفاف بما قد تتعرض له.

كما نميز في القضاء العسكري نوعين من القضايا العسكرية منها قضايا عسكرية صرفة كتخلف عن التجنيد وما يتبعه من معاملات تجنيدية بحتة وهناك قضايا عسكرية يطبق عليها قانون العقوبات العادي كالسرقة والضرب وغيره من نفس الجرم ولكن الاختلاف في النوعين هو الإجراءات.

لذلك عليك أن تكون حذراً في اختيار محاميك لأن القضاء العسكري لا يعتبر من الأمور التي يمكن أن تتساهل معها أو تستخف بها، لأن الأحكام العسكرية تعتبر أحكاماً صارمة ومن شأنها أن تغير مجرى عملك العسكري وحياتك بالكامل.

ومن المهم طلب النصيحة والاستشارة القانونية من محامي متخصص في القضايا العسكرية الذي سيبين لك الأمور والتوقعات المحتملة بسير بالدعوى وليتم التشاور معه حول قضيتك وأخذ النصائح المهمة واللازمة.

الخدمات التي يقدمها محامي قضايا عسكرية في الاردن

ومن أبرز الخدمات التي يقدمها محامي عسكري الاردن هي :

  • توليه للقضايا التي يحاكم بها العسكريون أو الموظفون المدنيون التابعون لجهة عسكرية أمام القضاء العسكري أياً كانت الجرائم التي يرتكبونها.
  • توليه للقضايا التي يكون فيها اعتداء من قبل مدني على أي عسكري والتي تعرض أمام القضاء العسكري مهما كان الجرم المرتكب.

كما أن محامي القضايا العسكرية ذو خبرة عالية بالأنظمة والقوانين العسكرية المطبقة في المملكة. يملك خبرات مميزة في الترافع أمام المحكمة العسكرية ماركا ومتطلع على جميع إجراءات التقاضي والمحاكمة فيها.

وفي قضايا الضمان والتقاعد للعسكريين وكل ما يخص تعويضات العساكر، فأنت بحاجة إلى محامي تعويضات عسكرية خبير، يقدم المشورة المناسبة لتحصل على تعويضك بشكل كامل وبالطرق القانونية السليمة والمناسبة.

رقم هاتف القضاء العسكري الأردني

بالإمكان عند مواجهتك لأي مشكلة عسكرية التواصل مباشرة مع الأرقام التي خصصتها مديرية القضاء العسكري في الأردن والمجلس القضائي الأردني وهي:

  • رقم مديرية القضاء العسكري في الاردن: 500 1186/06.
  • رقم هاتف المجلس القضائي الاردني: +962 6 4642385 – +962 6 4610760 – +962 6 4610706.
  • فاكس المجلس القضائي: 06/5696975 – 06/4642378.

فهم جاهزون للرد على اتصالات المواطنين والإجابة على استفساراتهم على مدار الساعة، ليكونوا جاهزين وبالخدمة دائماً.

ارقام محامين عسكريين

في المجال العسكري تطول القائمة وتتنوع عند البحث عن ارقام محامين عسكريين في الاردن، فمع تعدد الاختصاصات وتفرعها يبقى الهدف هو التواصل مع محامي خبير ومتمكن في هذه القضايا.

وتخفيفاً منا للعناء البحث عن أرقام هؤلاء المحامين سوف نستعرض معكم قائمة بأفضل المحامين العسكريين في المملكة وأرقامهم للتواصل. والمحامين هم:

م المحامي رقمه
1 جاسر الاتاسي 0791365777
2  المحامي محمد رامي العطيات 00962791365777
3 علاء الخوالدة 962791365777+

تحتاج لمحامي متخصص في القضايا العسكرية للدفاع عن حقك القانوني، ولمساعدتك كفرد عسكري في الحصول على كامل حقوقك، وحمايتك من الظلم. كون القضايا العسكرية من القضايا الحساسة والحاسمة التي لا مجال للتسامح أو التباطؤ فيها أبداً.

الأسئلة الشائعة:

تحتاج لمحامي متخصص في القضايا العسكرية للدفاع عن حقك القانوني، ولمساعدتك كفرد عسكري في الحصول على كامل حقوقك، وحمايتك من الظلم. كون القضايا العسكرية من القضايا الحساسة والحاسمة التي لا مجال للتسامح أو التباطؤ فيها أبداً.
المحاكم العسكرية في الأردن هي المحاكم المختصة بالنظر في القضايا العسكرية وكل ما يتعلق بالقضاء العسكري الأردني. ويتم تشكيل هذه المحاكم وتحديد مهامها وفقاً لقانون تشكيل المحاكم العسكرية الأردني رقم 23 لعام 2006 والقانون المعدل لقانون تشكيل المحاكم العسكرية لعام 2016.
يطرد العسكري من الخدمة عند تغيبه عن مركز عمله لمدة 21 يوماً متواصلة دون إجازة رسمية أو إذن. كما يطرد في حال ارتكب جرائم أدت لطرده سواء أكانت تلك الجرائم مدنية أو عسكرية.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم معكم حول محامي قضايا عسكرية في الأردن.

نتمنى أن نكون قد وفقنا في إيصال الأفكار الملائمة لكم، كما نتمنى أن يكون ما قدم من معلومات قد أغنى فكركم القانوني حول الأهمية الكبيرة لتوكيل واستشارة محامي خبير ومتخصص بالقضايا العسكرية في الأردن.

ولتكن وجهتكم الأولى دائماً هي مكتبنا مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية ففيه خيرة المحامين العسكريين المتميزين في مجال القضاء العسكري، وهم على أهبة الاستعداد دائماً للترافع عنكم أمام المحاكم العسكرية وتحصيل حقوقكم كاملة. ويمكنكم التواصل معنا على الرقم 0791365777.

ولقراءة المزيد من المعلومات تابع محامي قضايا أمن الدولة، وتعرّف على رسوم توكيل محامي، بالإضافة إلى خدمات محامي تأمين.


المصادر:

  • المجلس القضائي الأردني.
  • القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية.

12 أفكار بشأن “لماذا تحتاج محامي متخصص في القضايا العسكرية في الأردن؟”

  1. حسن عبد الله السعودي

    ابني رقيب١ في الجيش سرقت سيارته في معان وبالمعرفه أحضرت السياره وعند ركوب السياره والمسير لحقته دوريات المكافحه ووجدوا سيجاره في المكتبه ومكر ابني انها لها وإعطاء أسماء من سرقوا السياره فأطلق رجل المخدرات بأن ابني لن يحصل له شيء فقط ان يقول له ويذهب وكان وضع أبي صعبا فاعترف وعندما ذهب لكتيبته حول المدعي عام الامن العسكري وسجن اسبوعين مع الترميج فما وانتم فاعلون لرد هذا الظلم

  2. السلام عليكم عندي استساره قانونيه ياريت اي قسم من مكتبكم يساعدنا عندي شخص فلسطيني الجنسيه حاول الذهاب الى العراق زياره بس ماقدر لان طلبو عدم محكوميه من فلسطين وهو مو قادر يدخل فلسطين ممكن حل لو سمحتو لو بوجد حل باي طريقه ممكن مساعده لو سمحتو

    1. المحامي جاسر الأتاسي

      تحية طيبة
      يمكنك التواصل مع محاميين مكتبنا على الرقم 0791365777 بالاتصال المباشر أو على الواتساب للحصول على الإجابة عن استفسارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *