استشارات قانونية

استشارات قانونية

إن الوسيلة الأنجح لاتخاذك القرار الصحيح هو حصولك على استشارات قانونية. وذلك لأن التطورات في الآونة الأخيرة فرضت على الانسان البحث على الوسائل التي تعينه على اتخاذ القرار الصحيح في معاملاته الاجتماعية والتجارية وغيرها. وذلك لأنها سترشدك على أفضل وأسهل الطرق القانونية التي تساهم في تقديم عدد من الحلول لقضيتك مهما كانت معقدة. لكن عليك التواصل مع محامي شاطر بتقديم الاستشارات قبل بدئك بالقيام بأي من الإجراء القانونية. وذلك لأن الاستشارة الوقائية أفضل بكثير من الاستشارة العلاجية.

استشارات قانونية عمان

مكتب المحامون العرب في الأردن

استشارات قانونية في عمان الأردن.

في الواقع تعد الاستشارة القانونية من أفضل الحلول الوقائية لك عند حدوث أي مشكلة قانونية تخصك في كافة مجالات القضايا سواء كانت أسرية أو جنائية أو عقارية أو تجارية. فعند طلبك لاستشارة قانونية ستحصل على المعلومة أو المعرفة القانونية التي توضح لك كافة حقوقك وكيفية حصولك عليها أو استرجاعها في حالة فقدانها وبطريقة قانونية سليمة. فالاستشارة القانونية الصحيحة توضح الطريق أمامك وتمهدها من أجل حصولك على الحق المسلوب أو اثباته.

وفي حال أردت الحصول على استشارات قانونية في عمان الأردن فما عليك سوى التواصل مع مكتبنا مكتب الحامون العرب لتحصل على أفضل وأنسب الاستشارات القانونية من قبل أقوى المستشارين القانونيين المتخصصين في كافة القضايا القانونية في الأردن.

وإن ما يميز مكتبنا مكتب المحامون العرب في تقديم الاستشارات القانونية الأسباب التالية:

  • الخبرة التي حصلنا عليها خلال سنين العمل القانوني في تقديم الاستشارات على مدار سنوات طويلة والعمل على حل مختلف النزاعات والقضايا الشائكة.
  • تمتعهم بأقصى درجات التأهيل في تخصصاتهم الشيء الذي يجعلهم في طليعة المستشارين القانونيين.
  • عملنا المتواصل على جمع البراهين والأدلة المتعلقة باستشارتك من أجل تقديمها لك حتى لا يبقى أي تفصيل قانوني غامض بالنسبة لك.
  • الخبرة والدراية التامة في كافة قوانين والأنظمة السارية في الأردن. المهارة في المجال القانوني حيث لدينا عدد كبير من الكفاءات العلمية والقانونية القوية.
  • السعي من أجل تحقيق عن كل ما يخدم كافة مصالحك في القضية بكل صدق وأمانة وبدون أن يكون هدفنا الأساسي مادي. وفقا للأنظمة والقوانين في المملكة الأردنية الهاشمية.

 

خلاصة القول عند تعرضك لأي مشكلة قانونية وقبل القيام بأي إجراء قم بالتواصل مع مكتبنا مكتب المحامون العرب من أجل تقديم استشارات قانونية في عمان الأردن تساهم في حل قضيتك من خلال فريق من أفضل وأقوى المحامين والمستشارين القانونيين في تقديم الاستشارات القانونية يضمنون وصلوك إلى كافة حقوقك ويجنبوك الوقوع بارتكاب المخالفات التي تؤدي إلى مشاكل قانونية. حيث يمكنكم التواصل مع مكتبنا مكتب المحاماة العرب للمحاماة والاستشارات القانونية في الأردن على الأرقام الظاهرة في موقعنا الالكتروني أو من خلال الضغط على أيقونة الواتس اب في زاوية الصفحة.

الاستشارة القانونية.

في البداية لا بد لنا من التعرف من معرفة ما هي الاستشارة القانونية:

تعرف الاستشارة القانونية على أنها طلب المشورة ومعرفة الرأي القانوني بخصوص مسالة معينة أو فقد تكون أو لا تكون محل نزاع. حيث يسعى طالب الاستشارة من خلالها إلى معرفة موقف القانون بخصوص الموضوع المطروح. مستعينا بخبرة للمستشار القانوني القانونية العلمية ومهارته وتجربته العملية. ويتم توضيح الخلاصة القانونية حول الموضوع أو النزاع التي تم الوصول إليها من دون توضيح المبررات التي ارتكز عليها في خلاصته في بعض الأحيان. وتطلق كلمة استشارة قانونية على كل مذكرة قانونية تحتوي على رأي قانوني. كما أنها تعني الخلاصة القانونية التي تكون مضمنة في تلك المذكرة.

استشارات قانونية عمان الأردن

مكتب المحامون العرب في الأردن

أهمية الاستشارة القانونية:

تكمن أهمية الاستشارة القانوني في كونها كقارب النجاة التي تحتاجه عندم وقوعك في أي مشكلة قانونية لأنك ستحتاج إلى من يرشدك إلى التصرف القانوني السليم الذي يجنبك ارتكاب المخالفات التي ستؤدي بدورها إلى المشاكل القانونية. بالإضافة إلى تجنب المتاعب والجهد والمصاريف التي قد تنتج عن تطور قضيتك وعدم حلها في الوقت المناسب.

حيث تعمل الاستشارة القانونية بإجراء تحليل دقيق لوقائع النزاع الحاصل. أي تحيل كل كبيرة وصغيرة ومقارنة النازلة مع القانون الساري بهدف ايجاد أنسب الحلول القانونية وأسهلها. كما تعمل على التعمق في تفاصيل النزاع أو القضية وعرضها وتحليلها ليكون الموكل جاهزا لعرض نواعه على القضاء.

هدف الاستشارة القانونية:

يتجلى الهدف الأساسي في الحصول على الاستشارة القانونية في تبيان ومعرفة وجهة نظر القانون في النزاع الدائر أو المسألة القانونية التي عرضت أو ستعرض على القضاء عليه مستقبلا. وفهم الموضوع فهما جيدا بهدف تشخيص وحصر المسائل القانونية والفنية، والبحث عن الحل القانوني الصحيح والمنطقي لهذه المسألة محل الاستشارة. بقصد أن يتم ضمان الحق أو المركز المادي المتوخي من الخصومة. حيث تؤخذ النصيحة من أهل المجال المستشارين القانونين بالقانون. ولذلك احرص على اختيار المستشار القانوني المناسب والخبير للتواصل معه وطلب الاستشارة منه.

قد تحتاج إلى:

مكتب استشارات قانونية.

أصبحت الاستشارات القانونية ضرروه ولها أهمية كبيرة في حياتنا اليومية في حال كان عملك في التجارة أو وقعت بمشكلة قانونية. ولذلك لا بد من طلب الاستعانة بمكتب استشارات قانونية في عمان الأردن خبير ومتخصص في تقديم الاستشارات القانونية. وذلك ما ستجده عن تواصلك مع مكتبنا مكتب المحامون العرب المتخصص في المحاماة والاستشارات القانونية.

يقدم مكتبنا عن طريق نخبة متميزة من المحامين والمستشارين القانونيين في كافة مجالات القانون الاستشارات القانونية التالية:

  • تقديم استشارات قانونية في مختلف أنواع القضايا سواء كانت تجارية أو عقارية أو أسرية أو جنائية.
  • متابعة السير للقضايا القانونية والمالية وتقديم مشورة لتوفير الوقت والجهد.
  • المشورة المناسب في كافة قضايا الأحوال الشخصية مع متابعة كل الإجراءات المتعلقة بالقضية.
  • استشارات قانونية تسهم في حل النزاعات بين الشركاء بطرق ودية.
  • المشورة القانونية التي تسهم في تقسيم التركات بطرق ودية ومتابعة كل أمور الميراث والوصية.
  • استشارات قانونية في القضايا الجنائية متابعة الإجراءات في الدعوى للوصول لمرحلة صدور الحكم.
  • يقدم تفسيرات وشروحات للموكلين عن أقوال النيابة الصادرة.
  • المساعدة في صياغة كافة أنواع العقود.
  • استشارات قانونية في عمان الأردن التي تحدد البنود الرئيسة للشراكة بما يخدم مصالحك المالية.

 

وما يميز مكتبنا مكتب المحامون العرب للمحاماة والاستشارات القانونية في الأردن مواكبته التطورات والتقنيات الحديثة. ففي هذه الأيام نحتاج إلى معرفة كافة حقوقنا وواجباتنا والموقف القانوني تجاه أمر ما أو مشروع ما مقدمين عليه. وذلك بمنتهى السرعة والدقة الشديدة.

كما يضم مكتبنا فريق من المحامين والمستشارين القانونيين المتمرسين الذين يسعون جاهدين إلى توفير أفضل مستوى لتقديم استشارات قانونية في عمان الأردن بقدرة وكفاءة عالية. بالإضافة إلى نزاهتهم وحرصهم وعملهم الجاد وقدرتهم على تقييم الأوضاع القانونية وتقديم الخدمات بفاعلية وسرعة. والتي تقترن بقدرتهم على إيجاد حلول مبتكرة لأي صعوبات. حيث يعمل مستشارونا على وضع أنفسهم مكان العميل والتصرف بالوكالة عنه في الوقت المناسب لتحقيق أفضل وأحسن النتائج له حرصا على رضاء عملينا.

قد يهمك أيضا:

استشارات قانونية اون لاين.

يقدم لكم مكتبنا مكتب المحامون العرب للمحاماة والاستشارات القانونية في الأردن استشارات قانونية في عمان الأردن اون لاين نتيجة تطور التكنلوجيا والانتشار الكبير للخدمات الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي. في مراعاة لكافة العملاء لأخذ الاستشارات القانونية حول موضوع ما بعيدا عن الطريقة التقليدية وهي الذهاب إلى المكتب من أجل الحصول على الاستشارة.

حيث يمكنك أن ترسل الاستشارة القانونية التي تريد أخذ الرأي القانوني فيها إلى مكتبنا من خلال موقعنا الموضحين فيه كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الخدمة. وسيقوم أحد المستشارين المتخصصين لدينا بالاطلاع عليها وإبداء الرأي القانوني بها وفق نصوص القانون الأردني ومن ثم الرد بشكل مباشر اون لاين مع مراعاة ضمان السرية لكافة البيانات والمعلومات الواردة بالاستشارة.

والجدير بالذكر أن التزامنا المهني وإحساسنا بالمسؤولية تجاه قضايا موكلينا قد جعلنا حريصين اشد الحرص على المحافظة على خصوصيتها.

 

ستحصل من خلال تواصلك مع مكتبنا وطلب استشارات اون لاين على الخدمات التالية:

  • إجابة قانونية سريعة على جميع أسئلتك القانونية.
  • إجابة على أي استفسار قانوني في قضايا الأحوال الشخصية كالزواج والطلاق والنفقة والميراث.
  • استشارات عمالية منها عقد العمل أو نزاع في عملك.
  • استشارات قد تعترضك في القضايا الجنائية.
  • المشورة في القضايا التجارية إذا كنت من أصحاب النشاط التجاري أو الشركات.
  • استشارات عقارية تخص البناء والتراخيص وعقود الإيجار وغيرها.
  • الاستشارة القانونية المالية كتحصيل الديون وغيرها.

وستتم معالجة هذه قضيتك التي تقوم بإرسالها اون لاين على الفور من قبل  محامي اون لاين الأردن  أو المستشارين القانونيين والمحامين الأكفاء وذوي الخبرة في جميع فروع القانون في المملكة الأردنية الهاشمية. حيث يتم التعامل مع قضيتك بكل حرفية قانونية. وسيقدمون لك الاجابات القانونية التي تساهم بشكل كبير في حل قضيتك.

قد يهمك أيضا الحصول على:

سعر الاستشارة القانونية.

في الواقع أنه من الصعب تقدير سعر الاستشارة القانونية بالضبط. وذلك لأن سعر خدمات الاستشارة القانونية الشخصية تختلف باختلاف وخبرة ومهارة المحامي وموضوع القضية والوقت التي استغرقته الاستشارة. ولهذا عادة ما يكون سعر الاستشارة القانونية قابلة للتفاوض بين المحامي وطالب المشورة. أو يتم الإعلان عن سعر خدمات الاستشارة القانونية للعميل في مكتب المحاماة أو مكتب المحاماة قبل الاستشارة وذلك وفق اللوائح الخاصة بتعريفات التوكيل ورسوم الاستشارة ومصاريف السفر للمحامين في القانون الأردني.

 

فإن سعر تقديم الاستشارة القانونية في حالة عدم وجود توكيل رسمي والاتفاق المسبق هي كما يلي:

  • استشارة قانونية بالساعة وفي هذه الحالة يقوم مكتب المحاماة بحساب الأجر على كل ساعة قضاها المحامي في تقديم الاستشارة.
  • الأسعار الثابتة وفي هذه الحالة يكون تحديد السعر معتمد على مدى خبرة المحامي في النزاع المقدم إليه. فيمكنه توقع الوقت التي تستغرقه الاستشارة وهنا يتم تحديد السعر مسبقا.
  • الحالات البسيطة ذات الإجابات القصيرة والحالات المعقدة. ومن الممكن أن يحدد المحامي بتحديد سعر الاستشارة بالاعتماد على أجر الاساعة وفي نفس الوقت يقوم بتحديد الحد الأدنى والأعلى من الساعات المطلوبة.

وبالتالي يمكنكم متابعينا الكرام التواصل مع مكتبنا مكتب المحامون العرب في الأردن للحصول على أفضل استشارات قانونية في عمان الأردن من قبل أفضل المحاميين الاستشاريين المختصين وبأفضل الأسعار التي تناسب الجميع من خلال زيارة موقعنا الالكتروني والاتصال بالأرقام الظاهر فيه. وذلك لأن هدفنا الأساسي هو تحقيق العدل واسترداد الحقوق لأصحابها وليس الغاية المادية.

قد ترغب أيضا في معرفة:

استشارات قانونية عقارية.

القضايا العقارية تعد من القضايا المهمة من حيث العدد والقيمة. فهي من أفضل الأنشطة الاستثمارية سواء للأفراد والشركات. وأدى انتشار الاستثمار وتعدد الشركات العاملة به. إلى نشوء عدد من المنازعات العقارية التي تحتاج لضمان قانوني بالاعتماد على محامي أو مستشار قانوني المتخصص خبير ومتمر في مجال تقديم استشارات قانونية عقارية. ‎

وذلك ما ستحصل عليه عند تواصلك مع مكتبنا مكتب المحامون العرب في الأردن. حيث يقدم عدد من خدمات استشارات قانونية في عمان الأردن في كل ما يتعلق بالقضايا العقارية والتوصل إلى الحلول القانونية حاسمة والمناسبة التي تحمي وتحافظ على استثماراتك وأموالك العقارية.

 

الاستشارات قانونية العقارية التي يقدمهما مكتبنا:

  • تقديم كافة الاقتراحات وخدمات الاستثمارات العقارية.
  • وتقييم كافة المعلومات المختلفة التي تتعلق بالعقار مثل الأسعار الحالية التوقعات المستقبلية.
  • تصنيف العقار وعائد الاستثمار بشكل صحيح.
  • طرح الإيجابيات والسلبيات لعقارات مختلفة ومواقع مختلفة أيضا.
  • سمعة المطور العقاري وذلك مع حساب تكلفة كل نوع.
  • التفاوض على الشروط الخاصة بالإيجار والبيع والاتفاقيات مع العملاء. التكفل بالمراسلات الرسمية.
  • تقديم المشورة القانونية والنصح في إدارة العقارات.
  • تقديم النصائح اللازمة لتسيير إدارة العقارات التجارية أو السكنية سواء بطريقة مباشرة او بطريقة الاشراف الغير مباشر.

وأضف الى ذلك بان محامون مكتبنا مكتب المحامون العرب يقومون باتباع أفضل الأساليب العلمية الاحترافية في تقديم استشارات قانونية في عمان الأردن العقارية. لتتمكن من الحصول على أعلى قيمة دخل ممكن مع اقل التكاليف التشغيلية. من دون تقليل جودة او قيمة العقار سواء على الواقع المباشر او على المدى البعيد.

قد يهمك أيضا:

استشارات قانونية جنائية.

على اعتبار القضايا الجنائية قضايا حساسة ومعقدة وصعبة. لا بد من طلب الاستعانة بمحامي أو مستشار قانوني متخصص في القضايا الجنائية متخصص في حال كنت تواجه اتهامات جنائية في التحقيق. أو إجراءات تقاضي جنائي لأول مرة في حياتك. فستساعدك استشارات قانونية في عمان الأردن الجنائية في الإجابة على الأسئلة التي تدور بذهنك حول التهم التي تواجهك.

ففي حال تعرضك لأي قضية جنائية وقبل أي شيء لا يجب تتجاهل طلب استشارات قانونية جنائية. من محامي أو مستشار قانوني خبير في القضايا الجنائية في وقت مبكر. لما له من أثر الكبير وواضح في سير المحاكمة. فلا تتردد بالتواصل مع مكتبنا مكتب المحامون العرب في الأردن للمحاماة والاستشارات لتحصل على خدمات محامي أو مستشار قانوني متخصص في القضايا الجنائية في الأردن.

 

يتميز المحامي والمستشار القانوني الجنائي في مكتبنا:

  • يمتلك من المعرفة الشاملة بنظام الإجراءات الجزائية في المملكة الأردنية الهاشمية.
  • خبرة ومهارة في تقديم اللوائح الاعتراضية على الأحكام الجزائية.
  • صاحب الخبرة الواسعة والعمل القانوني على مدار سنوات طويلة في القضايا الجنائية. مراجعته الدائمة لتعديلات القوانين في الأردن أول بأول.
  • يبذل أقصى جهوده لتوظيف خبرته في تقديم الاستشارات القانونية في القضايا الجنائية. مما يجعله يؤمن بقدرته من تجنيبك الوقوع بقضايا جنائية.

تواصل مع مكتبنا مكتب المحامون العرب في الأردن على الفور من خلال زيارة موقعنا الالكتروني والاتصال على الأرقام الظاهرة في الموقع للحصول على أرقام محامين للاستشاره. عندما تواجهك أي قضية جنائية تستلزم الحصول على استشارات قانونية في عمان الأردن. لأننا على أهبة الاستعداد للإجابة عن جميع استفساراتك بما يتعلق بالقضايا الجنائية. ومساعدتك أيضا في إرشادك على اتخاذ الخطوات القانونية المناسبة التي تبعدك عن المشاكل القانونية.

و قد تكون بحاجة إلى :

استشاره قانونية محامي شرعي.

يشير القانون الشرعي بشكل عام إلى العلاقات الأسرية وكل القضايا التي تتعلق بالأسرة مثل الزواج. والزواج المدني. والشراكات المحلية. التبني والأبوة والوصاية. والعنف المنزلي. وحضانة الأطفال. فسخ الزواج فإن طلب مشورة محامي شرعي لا يعني بالضرورة أن هناك شيئا ما خطأ في عائلتك لا بالعكس فإن طلبك استشارة قانونية من محامي شرعي تساهم في الحفاظ على الروابط الأسرية وتجنبك المسائل القانونية التي تؤثر على العلاقة الأسرية وحدوث مشاكل.

حيث قانون الأسرة من أكثر مجالات القانون تعقيدا وصعوبة ويتطلب الحصول على استشارات قانونية من محامي شرعي متخصص وخبير بكافة القوانين الخاصة بالأحوال الشخصية وقانون الأسرة في الأردن. وذلك ما ستحصل عليه عند تواصلك مع مكتبنا مكتب المحامون العرب في الأردن وستتمكن من الحصول على استشارات قانونية تساهم في حل مشكلتك مهما بلغت من تعقيد.

 

سيساهم حصولك على استشارات قانونية في عمان الأردن من محامي شرعي على ارشادك على كل ما تواجهه من مشاكل أسرية يومية كقضية الطلاق أو حضانة الأطفال. أو قضية التبني. لأنك ستحص عليها من محامي ومستشار قانوني خبير ومتمرس ومُعتمد ومتخصص في قانون الأسرة في حيث أنه يتعامل بشكل يومي مع مجموعة متنوعة من المسائل القانونية التي تتعلق بقانون الأسرة خلال حياتهم المهنية. ويساعدك في الحصول على استشارات بالمدة التي ستستغرقها قضيتك. وما يمكن توقعه على مدار الأيام التالية التي تنتظر مشكلتك وكيفية معالجتها.

في النهاية يمكنك الاستفادة من التشاور مع محامي شرعي للحصول على استشارات قانونية تخص قانون الأسرة في الأردن من مكتبنا مكتب المحامون العرب في الأردن. ليرشدك إلى اتخاذ أفضل القرارات التي تخص مشكلتك تسهم في حفظ حقوقك وممتلكاتك وأصولك الأخرى.

قد تكون بحاجة أيضاً إلى:

وفي ختام مقالنا استشارات قانونية في عمان الأردن كل الأمنيات بأن نكون قد ذكرنا كل المعلومات التي ترشدكم إلى الحصول على استشارات قانونية سريعة تجنبكم المشاكل القانونية.

المصادر و المراجع:

نقابة المحامين الأردنيين

مقالات مهمة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.