افضل محامي طلاق في الاردن لعام 2024

محامي طلاق في الاردن

واجهت صديقة لي مشاكل كثيرة في حياتها الزوجية انتهت بها إلى طلب الطلاق، ولأن إجراءات الطلاق صعبة ومعقدة فقد نصحتها باستشارة محامي طلاق في الاردن من مكتب الأتاسي، وكانت النتيجة هي تحصيل الطلاق بأسهل الطرق وأقصر وقت ممكن.

وأنتم أعزاءنا إذا واجهتكم أي قضية مشابهة فإن استشارة محامية في الاردن للطلاق هي الحل الأمثل. تواصلوا معنا مباشرة على الأرقام الظاهرة في صفحة اتصل بنا.

محامي طلاق في الاردن.

يبرز دور محامي طلاق في الاردن من خلال إجراءات الطلاق والترافع أمام محاكم الأحوال الشخصية، حيث يبذل المحامي قصارى جهده لحل المنازعات الأسرية بحكمة وروية والمساعدة بإيجاد حل يعيد للأسرة استقرارها.

وفي حال فشل كل محاولات الصلح فإنه يأخذ دوراً جدياً في السير بإجراءات الطلاق بما يضمن حقوق الطرفين ويحافظ على مصلحة الأطفال.

اجعل محامي متخصص في قضايا الطلاق من مكتبنا مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية خيارك الأول عند مواجهتك لقضية طلاق، فإنه من خيرة محامي الأحوال الشخصية في الأردن.

فهو خبير في الترافع امام المحاكم الاردنية ومتطلع على قانون الاحوال الشخصية الاردني وما يرتبط به من أنظمة. وأيضاً قادر على تطبيقها بالشكل الأمثل الذي يضمن نتيجة مرضية وعادلة للموكل.

كما ويضم فريق مكتبنا أقوى محاميه طلاق في الأردن، فإذا كنت زوجة تواجهين قضية طلاق، فإن محامية طلاق من مكتبنا قادرة على أن ترأف بمشاعرك وتخفف عنك معاناتك من خلال تقديمها أفضل الاستشارات القانونية لك.

أرقام محامين طلاق.

مع كثرة المحامين وتعددهم أصبح من الصعب البحث عن أفضل محامي طلاق في المملكة، ولنسهل عنك عناء البحث قمنا بإعداد قائمة فيها أرقام محامين في قضايا الطلاق وأسمائهم وهم:

م المحامي رقم الهاتف
1 محمد جاسر الأتاسي 962791365777+
2 علاء الخوالدة 0791365777
3 زين هيكل 962791365777+
4 محمد رامي العطيات 0791365777
5 مريم كلبونة 962791365777+
6 دانا طارق العبدالله 0791365777

ومن بين هذه القائمة يتصدر المحامي محمد جاسر الأتاسي المشهد القانوني في المملكة كأفضل محامي للطلاق، يتميز بحسن إصغائه للعملاء وتقديم أفضل النصائح القانونية التي توجه العميل نحو الخيار الأمثل لحالته القانونية.

استشارات قانونية في الطلاق.

يقدم محامي شاطر في قضايا الطلاق أهم الاستشارات القانونية المتعلقة بقضايا الطلاق للأسر التي تواجه مثل هذه القضايا الحساسة.

وفيما يلي أهم الاستشارات القانونية في قضايا الطلاق:

  1. تقديم المشورة حول الحقوق القانونية لكلا الطرفين مثل حق الحضانة للأطفال وحق الزيارة والحق في الحصول على الممتلكات وغيرها.
  2. توضيح الالتزامات المالية المترتبة على قرار الطلاق مثل النفقة والدعم العائلي.
  3. توضيح عملية سير إجراءات الطلاق في المحكمة بالإضافة إلى الأوراق الوثائق المطلوب تقديمها، إضافة إلى توضيح مدة سير إجراءات الدعوى حتى الوصول للحكم.
  4. تقديم المشورة حول إمكانية الصلح والوصول لتسوية بين الطرفين قبل اتخاذ قرار الطلاق بشكل نهائي.
  5. توضيح حقوق الأطفال بوضوح من حق المسكن والنفقة.
  6. توضيح التكاليف المتوقعة لعملية الطلاق وأتعاب المحامي وغيرها.

أهم الاستشارات القانونية في قضايا الطلاق

وتعتبر استشارة محامي طلاق خبير ومختص أمر ضروري للحصول على نتيجة مرضية من قضية الطلاق.

الأسئلة الشائعة

افضل محامي قضايا الطلاق هو المحامي محمد جاسر الأتاسي فهو خبير ومختص بقضايا الطلاق ويقدم أفضل المشورات القانونية للعملاء.
نعم، يجوز توكيل محامي للطلاق من أجل السير بإجراءات الطلاق لكل من يريد الإقدام على هذه الخطوة الصعبة.
يمكنك الحصول على رقم محامي طلاق في الأردن من خلال تواصلك مع مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية على الأرقام:
من داخل المملكة 0791365777.
من خارج المملكة 00962791365777.
تكلفة محامي الطلاق تختلف تبع لقضية الطلاق الموكل بها ووفقاً لدرجة صعوبتها وفي حال كان هنالك اتفاق على الطلاق أم يوجد خلافات، كما تلعب سمعة المحامي وشهرته وسنوات خبرته دوراً كبيراً في تحديد أتعابه المستحقة.

إلى هنا وبتوفيق من الله نكون قد وصلنا لختام الحديث معكم حول محامي طلاق في الاردن.

أفضل الاستشارات القانونية تحصلون عليها عند تواصلكم مع أفضل المحامين المختصين بقضايا الطلاق من مكتبنا مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية عبر أيقونة واتساب اسفل الشاشة.

ولقراءة المزيد تابع حقوق المرأة بعد الطلاق الأردن، واطلع على حقوق الزوجة بعد الطلاق بالتراضي في الأردن، وأيضاً قانون الطلاق الجديد في الأردن، بالإضافة إلى الطلاق التعسفي في الاردن، ويمكنك التواصل مع محامي شرعي في الاردن.


المصادر.

  • نقابة المحامين الأردنيين.
  • دار الافتاء.

1 أفكار بشأن “افضل محامي طلاق في الاردن لعام 2024”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *