أرقام محامين قضايا مخدرات

أرقام محامين قضايا مخدرات في الأردن

إن كنت تواجه أنت أو أحد أقاربك قضية مخدرات، ستبحث بالتأكيد عن أرقام محامين قضايا مخدرات. وهذا يعني بكلّ تأكيد بحثك عن أفضل محامي قضايا المخدرات، لذا سنقدم لك في سطور مقالنا لليوم أرقام أشهر المحامين المختصين في قضايا المخدرات. وهم من أصحاب الخبرة الطويلة في قضايا المخدرات والتوكل والمرافعة عن المتهمين في هذه القضايا. وترتيب إجراءات الكفالة في قضايا المخدرات والخروج بموجبها.

إن كنت تبحث عن اقوى محامي مخدرات في الأردن، انقر هنا لمراسلة مكتب الأتاسي للمحاماة عبر واتساب. أو اتصل على الرقم 0791365777.

أرقام محامين قضايا مخدرات

إن طلبك للمساعدة والمشورة القانونية من محامي مختص في قضيتك هو من أهم خطوات معالجتها.

لذا قمنا في مكتب الأتاسي للاستشارة القانونية والمحاماة بإعداد دليل مفصل لخدمات و أرقام محامين في عمان وهم من أفضل المحامين في هذا المجال.

مكتب الأتاسي للمحاماة

يضم المكتب نخبة من أمهر القانونيين المختصين في مختلف قضايا القانون الأردني، بما في ذلك قضايا المخدرات. ومن أبرز المحامين في فريقنا نذكر لك الأسماء التالية:

  • المستشار والمحامي جاسر الأتاسي.
  • المحامي محمد رامي العطيات.
  • المحامية زين زهير هيكل.
  • المحامي علاء الخوالدة.
  • المحامية مريم محمد مالك كلبونة.

ويمكنك التواصل مع مكتبنا لتحويلك لأحد خبرائنا المختصين عبر الرقم 00962791365777. مع العلم أننا نقدم خدماتنا القانونية في مختلف قضايا المخدرات المشمولة بقانون المخدرات والمؤثرات العقلية، بما في ذلك ما يلي:

  • القضايا التي تختص بها محاكم أمن الدولة.
  • قضايا الترويج للمخدرات وتجارتها.
  • قضايا حيازة وتعاطي المخدرات.

الأسئلة الشائعة

من المعروف أن قضايا المخدرات تحتاج تحليل ودراسة قانونية دقيقة، بالإضافة إلى الاطلاع على كافة السوابق والقوانين والاجتهادات في أي قضية مشابهة. وجرت العادة في هذه القضايا أن يتم الاتفاق على الأتعاب قبل البدء بالقضية، ويختلف المبلغ باختلاف نوع القضية. سواء كانت حيازة أم تجارة أم ترويج أو تعاطي، فلكل حالة أتعاب تتناسب معها.
وفقًا للقانون فإن مدة حبس من يتعاطى المخدرات في الأردن تتراوح بين ستة أشهر والسنتين، بالإضافة لغرامة يتراوح مبلغها بين 2000 إلى 3000 دينار أردني. ويمكن أن يصدر الحكم بإحدى العقوبتين فقط أو كلاهما.

وبهذا نختتم مقالنا عن أرقام محامين قضايا مخدرات، والذي استعرضنا فيه أرقام أفضل مكاتب المحاماة وخدماتهم في هذا المجال. ولا يسعنا في الختام إلا تذكيرك بأننا في مكتب الأتاسي للمحاماة جاهزون لتقديم خدماتنا ومشورتنا القانونية في أي وقت، وبأتعاب تتناسب مع مدى تعقيد القضية وتناسب مختلف فئات المجتمع. لذا لا تتأخر في التواصل معنا عند حاجتك لخبرة محامي ضليع بالقانون الأردني ومتمرس في مختلف مجالاته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *