جدول بأسماء وأرقام أفضل 6 محامي متخصص في قضايا أمن الدولة في الأردن

محامي متخصص في قضايا أمن الدولة

تعتبر قضايا أمن الدولة من القضايا الحساسة والصعبة التي تتطلب عند ارتكابها أو توجيه التهم إليك فيها إلى استشارة محامي متخصص في قضايا أمن الدولة خبير ومتطلع على القوانين الأردني لدعم موقفك ويبحث في أسباب البراءة.

حيث تعتبر الجرائم التي تمس أمن الدولة الداخلي أو الخارجي من الجرائم العظمى التي لا تتهاون الحكومة الأردنية في إنزال أقصى العقوبات بحق مرتكبها.

إذا وجهت أصابع الاتهام إليك في قضية تخص أمن الدولة، عليك توكيل محامي قانوني شاطر، اضغط هنا للتواصل معنا عبر الواتساب.

أفضل 6 محامي متخصص في قضايا أمن الدولة

تعرف جرائم أمن الدولة بأنها الجرائم التي تهدد أمن المملكة وسلامتها، وتمس سيادة الدولة واستقرارها الداخلي والخارجي، مثل اثارة النعرات الطائفية والفتن أو التحريض على الانقلابات أو جرائم القتل الجماعي وغيرها الكثير.

وهذه الجرائم من الجرائم المصنفة في قانون العقوبات الخاص وليس قانون العقوبات العام، وقد حرصت الحكومة الأردنية على سن أقسى العقوبات بحق مرتكبها، كما فصلت عقوباتها بالتفصيل في قانون العقوبات الأردني رقم 16 لعام 1960، وقانون أمن الدولة الأردني رقم 17 لعام 1959.

محامي قضايا أمن الدولة بأنه محامي جنائي مختص بالقضايا التي تعرض على محكمة أمن الدولة، وعلى اطلاع واسع على إجراءات المحاكمة بها، خبير بالأنظمة والقوانين الأردنية المتعلقة بقضايا أمن الدولة.

ولنوفر عليك عناء البحث سوف نقدم لك قائمة بأرقام أفضل 6 محامي متخصص في قضايا أمن الدولة مصنفين حسب المدينة لسهولة التواصل:

الرقم

اسم المحامي

بيانات التواصل

1

محمد جاسر الأتاسي

0791365777

2

المحامية زين زهير هيكل

00962791365777

3

علاء الخوالدة

962791365777+

4

دانا طارق العبدالله

0791365777

5

مريم محمد مالك كلبونة

00962791365777

6

محمد رامي العطيات

962791365777+

كما وأتاحت محكمة أمن الدولة لأي شخص تعرض للاتهام بقضايا تخص أمن الدولة الداخلي أو الخارجي الاتصال على رقم محكمة امن الدولة في الأردن وهو 064874886.

الخدمات التي يقدمها محامي أمن الدولة

الخدمات التي يقدمها محامي أمن الدولة عديدة ومتنوعة، وتمتاز بدرجة من الصعوبة والتعقيد كونها خدمة مقدمة في قضية حساسة وصعبة. ومن هذه الخدمات نذكر:

  • الحضور مع المتهم في غرفة التحقيق إذا كانت القضية المعروضة أمامه تسمح له بذلك.
  • زيارة المتهم في السجون بشكل دوري.
  • الاطلاع على كامل أقوال المتهم وارشاده أثناء الاستجواب.
  • البحث في الأسباب التي يمكن أن تقود لبراءة المتهم أو تخفيف الحكم عنه قدر الإمكان.
  • حماية كامل حقوق المتهم سواء أثناء التحقيق أو بعد لإصدار الحكم.
  • التواصل بشكل دائم مع عائلة المتهم وطمأنتهم واطلاعهم على مجرى التحقيق.

وقد تختلف هذه الخدمات من محامي لآخر تبعاً لخبرة المحامي وسمعته، وكفاءته المهنية لذا لاختيار محامي خبير أمن الدولة بكافة اختصاصات محكمة أمن الدولة في الأردن الدور الأكبر في توجيه مسار القضية لصالح المتهم.

وهذا المحامي ستجده حتماً عند تواصلك مع أفضل مكتب محاماة واستشارات قانونية في الأردن مكتب الأتاسي الذي يمكنك التواصل معنا من خلال الرقم 0791365777.

الأسئلة الشائعة حول محامي قضايا أمن الدولة

أنشئت محكمة أمن الدولة في الأردن عام 1959 لتتعامل مع جميع القضايا التي تخص أمن وكيان الدولة داخلياً أو خارجياً كقضايا الخيانة أو المخدرات أو الإرهاب وغيرها.
قضية أمن الدولة تطلق على كل قضية تمس أمن الدولة وسيادتها، وهي من أنواع القضايا الخطيرة التي من شأنها أن تهدد كيان الدولة واستقرارها مثل قضايا الخيانة والإرهاب والتصال مع العدو لأغراض غير مشروعة وغيرها الكثير.

إلى هنا نصل لختام حديثنا حول محامي متخصص في قضايا أمن الدولة في الأردن، وإذا احتجت لأي استفسار لا تتردد بالتواصل مع مكتب الاتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *