محامي شرعي

محامي شرعي في الأردن

أفضل محامي شرعي في الأردن:

نحن ندرك في مكتب المحامين العرب أنه بدون خدمات واضحة مقدمة للعملاء لا يمكن الاستمرار في عالم المحاماة. فالمنافسة شرسة بين مكاتب المحاماة. ولكننا بالتأكيد لدينا أفضل محامي شرعي في الأردن.

محامي مختص بقضايا الأسرة:

القانون المتعلق بالأسرة هو فرع مهم في القانون المدني فهو يحدد كل الحقوق والواجبات المتعلقة بالعلاقات الأسرية.

بالإضافة إلى جوانب قانونية متعلقة بالزواج كعلاقة الزوجين والنسب والوصاية وغيرها.

ويعد قانون الأسرة وقضاياها من أكثر القضايا الشائعة التي يتم التعامل معها في مكتب المحامين العرب للمحاماة والاستشارات القانونية في الأردن.

حيث يعتبر من أكثر المجالات صعوبة وتعقيد بسبب القوانين التي تحكمه من جهة والجانب العاطفي الذي يربط هذه العلاقات من جهة أخرى.

ورغم ذلك نجد العديد من الناس الذين يعتقدون ببساطة قانون الأسرة في الأردن ويفضلون عدم استشارة محامي شرعي مختص بهذه القضايا كالطلاق أو التبني أو حق حضانة الأطفال.

لكن في مكتب المحامين العرب للمحاماة والاستشارات القانونية في الأردن لدينا أفضل المحامين الشرعيين ذوي الخبرة في التعامل مع هذه القضايا. ويستطيعون إرشادك للخيار الصحيح وتقدير المدة التي يمكن أن تستغرقها قضيتك وكيف يمكنك معالجتها.

متى يتم استشارة محامي؟

وخلافا للظن الشائع فإن استشارة محامي شرعي لا يجب أن تكون عند وجود مشكلة فقط. فالمحامي يستطيع المساعدة للتفاوض بين الأزواج في المسائل المختلفة قبل الزواج وبعده وحل جميع المعاملات القانونية الخاصة بالأسرة.

كما يقوم محامي مكتب المحامين العرب للمحاماة والاستشارات القانونية في المملكة الأردنية الهاشمية. بتمثيل الأشخاص الذين لديهم قضايا طلاق أو انفصال أو خلع  أو حتى تبني طفل وغيرها من القضايا.

والجدير بالذكر أن محامي مكتب المحامين العرب لديهم خبرة في تلقي قضايا العنف المنزلي على الرغم من أنها قضية جنائية. لكنها مهمة لأنها متعلقة بقانون الأسرة.

يتواجد لدينا في مكتب المحامين العرب للمحاماة والاستشارات القانونية في الأردن محامي شرعي مختص من ذوي الخبرة والكفاءة لمساعدة العملاء وفهم مواقفهم وحل مشاكلهم المتعلقة بقانون الأسرة في الأردن.

اقرأ أيضاً: محامي شرعي في الأردن

انظر أيضاً: أرقام تليفونات محامين في الأردن

محامي شرعي استشارات مجانية:

إن قانون الأسرة واسع ومتنوع بشكل كبير. فهو مرتبط بالعديد من الحالات المختلفة كالطلاق وفسخ الزواج والخلع. ومشاكل الآباء والأبناء والإرث، والإقامة والتبني. وحالات اختطاف الأولاد. وحقوق الأطفال وحالات الإساءة لهم والعنف المنزلي وهو ما بحاجة إلى محامي شرعي. ونحن في مكتب المحامين العرب للمحاماة والاستشارات القانونية في الأردن لدينا أفضل المحامين المتخصصين في هذه القضايا والمستعدين لتقديم استشارات مجانية.

في مكتبنا يتواجد محامي شرعي مختص بقضايا الأسرة لتقديم الاستشارات و مساعدة العملاء عفي حالات الطلاق وصياغة أوراق الانفصال. والإجراءات المالية ما بعد الطلاق. وفي حال لم يتم التوصل إلى حل يمكن لمحامي الأسرة المساعدة على إجراءات المحاكم وبأمكانك طلب المشورة القانونية عن طريق التواصل مع:

كما يقوم المحامي بحضور جلسات المحاكم مع العملاء. ودراسة الحالات المشابهة للقضية التي يعملون عليها. وتحليل مواد القانون واستخلاص النقطة التي تفيده في القضية. وصياغة جميع أنواع المستندات القانونية وتقديم الطلبات لمحكمة الأسرة.

إذ تستطيع من خلال تواصلك مع مكتب المحامين العرب التعرف على مسار قضيتك في محاكم الأحوال الشخصية. كما أنك ستحصل على ملخص عمل المحامي لدينا وخبرته الناتجة عن دراسات وأبحاث متعددة.

نحن في مكتب المحامين العرب للمحاماة والاستشارات القانونية في الأردن ندرك أن قضايا الأسرة هي قضايا حساسة ويجب أن تحكم الثقة العلاقة بين المحامي والعملاء. ولذلك فإننا نسعى إلى الشفافية في العلاقة بين محامينا والعملاء. وعليه تبدأ العلاقة بكلام صريح وواضح يبين كيفية سير القضية وتكلفتها من البداية وحتى النهاية.

محامي شرعي في جرش:

إن الغاية الأساسية من وجود القضاء هو النظر في القضايا المختلفة وفض النزاعات بين الأفراد. حيث يتم رفع الكثير من القضايا يوميا ومحاكمتها وإصدار القرارات بها وتنفيذها في مختلف القضايا القانونية.

ورغم ذلك فإن معظم الناس لا يدركون كيف يمكن استخدام حقوقهم واختيار طريقة التقاضي المناسبة لأنها ببساطة قضية من اختصاص المحامي.

ولذلك يجب اللجوء إلى محامي شرعي مختص للمثول أمام المحكمة في حال القضايا الأسرية. كما أن القاضي بحاجة إلى شخص خبير ويدرك القوانين والحقوق وإجراءات المحاكم ليتدخل في القضية نيابة عم الوكيل.

ولدينا في مكتب المحامين العرب للمحاماة والاستشارات القانونية في جرش أفضل المحامين المتخصصين في القضايا الشرعية وقوانين الأسرة بالإضافة الى:

نحن نعد أنفسنا شركاء مع العميل في جميع الأنشطة القانونية التي يقوم بها وفي ذات الوقت نحاول أن ندرك معهم المشاكل التي تتعلق بالحياة الأسرية من أجل حل النزاعات التي تنشأ.

وعليه فإننا ندعم مؤسسة الزواج ونحاول تشجيع العملاء ودعمهم لحل المشكلة في المرحلة الأولى وأخذ دور الوساطة مع احترام مبدأ مصالح الأطفال في هذه الأسرة على سبيل الأولوية.

يمكن لمن يواجهون مشاكل قانونية في مجال الأسرة أو يبحثون عن الإجابات لأسئلة من محامي شرعي مختص. والحصول على استشارة شخصية مجانية وذلك من خلال الاتصال بمكتب المحامين العرب للمحاماة والاستشارات القانونية لمراجعة مشاكلهم القانونية.

وربما تجد بعض النساء صعوبة في استشارة محامي شرعي في مشاكلهن. ويفضلن الحصول على استشارة قانونية عبر الهاتف أو عبر الإنترنت وهذا ما استطعنا توفيره في مكتب المحامين العرب في جرش.

لذا في حال تعرضك لمشكلة خاصة بقضايا الأسرة وتشعر بأنها قد تكون صعبة الحل بالنسبة لك وتحتاج إلى محامي مختص في هذا النوع من القضايا. ويمكنك حينها الاتصال بمكتب المحامين العرب للاستفسار عن أي مشكلة. والتواصل مع أفضل محامي شرعي حيث لدينا أفضل المحامين من ذوي الخبرة والحائزين على أعلى الشهادات في الدراسات القانونية في المملكة الأردنية.

انظر أيضاً: محامي شرعي في جرش

محامي شرعي في السلط:

إن نظرة سريعة على المحاكم الشرعية في السلط تبين أن أغلب الدعاوى القضائية في المحاكم هي قضايا مرتبطة بالأسرة.

واليوم تعمل مكاتب  المحاماة بشكل احترافي وعلى سبيل المثال فإن المحامي يتولى القضايا الخاصة في مجال الأسرة أو في مجال العقارات أو في مجال قضايا المخدرات وهذا لصالح المواطنين بالطبع. لأنهم سيعملون مع محام محترف ترتكز معرفته وخبرته في مجال معين ومحدد.

ففي حال احتجت إلى محامي شرعي يمكنك التواصل مع مكتب المحامين العرب للمحاماة والاستشارات القانونية في السلط.

ربما تعلم بأن المملكة الأردنية اليوم لديها الرقم القياسي في حالات الطلاق. وهذا هو السبب في أن جميع أطراف الخلاف الأسري يسعون إلى حل جميع مشكلاتهم في أقصر وقت ممكن من خلال تعيين أفضل محامي شرعي.

وفي قانون المملكة الأردنية الهاشمية تكون نفقة الأولاد حق للزوجة وأولادها  حتى تستطيع الاعتناء بهم  وتربيتهم سواء كان الزواج قائماً أو حتى بعد الطلاق أو في حالة الخلع.

لاتتردد بالتواصل مع:

وعليه فإن النفقة واجب على الرجل وحق لأبنائه في كل الحالات سواء أكانوا ذكور أو بنات حتى يطرأ سبب يسقط عنه النفقة.

وللاستعلام عن أي معلومة عن النفقة وما يسقطها فإن مكتب المحامين العرب للمحاماة والاستشارات القانونية جاهز لتقديم جميع الخدمات القانونية والإجابة على كافة الاستفسارات المتعلقة بموضوع النفقة.

ومن الجدير بالذكر أن محاكم الأحوال الشخصية والأسرة في المملكة الأردنية شديدة الاهتمام بموضوع نفقة الزوجة والأولاد. سعياً منها  لحماية الأسرة من مشكلات كبيرة تؤثر على سلوك الأطفال ونفسيتهم مستقبلاً على اعتبارهم شباب المستقبل.

ولذلك في حال كان زوجك مقصراً ولا ينفق عليك أو على أولادك يمكنك التواصل مع مكتب المحامين العرب للمحاماة والاستشارات القانونية. حيث سيساعدك المحامي الشرعي لدينا من التوصل إلى حل إما بالاتفاق أو من خلال المحكمة.

تكلفة القضية لدى المحامي:

نظرا لحساسية القضايا الأسرية وتأثيرها الكبير على مستقبل الأشخاص المتزوجين والأطفال بشكل خاص وتشدد القضاة فيها. والجهد الكبير الذي يبذله المحامي في القضايا العائلية فإن تكلفة قضية محامي الأسرة مرتفعة بشكل عام. ولكن في خطوة مراعاة للهدف المتمثل في استفادة جميع الأردنيين من الخدمات القانونية التي يقدمها مكتب المحامين العرب للمحاماة والاستشارات القانونية سنتابع قضيتك بأقل تكلفة ممكنة وأكثرها فعالية.

قد يهمك: محامي شرعي في الزرقاء

محامي شرعي في طبربور:

ذكر الإسلام  جميع المعلومات والتفاصيل المرتبطة بالأسرة  والعلاقة الزوجية وتمامها وشروطها وطرق المعاشرة الحسنة حتى يضمن لها السلام والاستقرار والاستمرارية. وذلك إن دل على شيء فهو يدل على اهتمام الإسلام ببناء عائلات صحيحة ومجتمع قوي وسليم.

ولكنه قام أيضاً بتنظيم جميع الحالات والأمور التي تتعلق بفسخ عقود الزواج أو إنهائها. وذلك من باب حماية الأفراد من أي ظلم أو مشكلات قد تلحق بهم نتيجة لضياع حقوقهم. سواء كان انتهاء هذا الزواج بقرار من الزوج أو الزوجة أو لظروف خارجة عن الإرادة.

فمما لا شك فيه أن الزواج وتكوين الأسرة لها نتائج عظيمة تعود فوائدها على الفرد والمجتمع على حد السواء. ولكن هناك حالات يجب فيها إنهاء الزواج  كاستحالة العيش والتأثير السلبي على الأبناء. وبناء على ذلك يتم إنهاء الزواج حسب الحالة إما بالطلاق أو الخلع، وذلك ضمن شروط محددة.

قد يهمك: خطوات توكيل محامي في الأردن

وكما ذكرنا فإن معظم القضايا القائمة في المحاكم هي قضايا أحوال شخصية وخاصة قضايا العلاقة بين الزوجين كالطلاق والنفقة والخلع أو بين الأبناء كالإرث. ويجب على كل شخص ومن أجل حماية حقوقه كاملة، اختيار محامي شرعي في طبربور ذو خبرة واسعة ويتمتع بالكفاءة اللازمة لتولي هذه القضايا.

وفي مكتب المحامين العرب للمحاماة والاستشارات القانونية في طبربور لدينا مجموعة مميزة من المحامين الأجدر والأكثر خبرة في مجال الأسرة والطلاق. والذين مارسوا مهنة المحاماة وتولوا آلاف القضايا في هذا المجال لسنوات عديدة.

كما لديهم معرفة كاملة بجميع تفاصيل قانون الأسرة وكيفية التعامل مع قضايا الطلاق والدعاوي القضائية المرتبطة بها كالمهر والنفقة وغيرها بما يضمن للعميل الوصول إلى الهدف الرئيسي وهو تحصيل كافة الحقوق بأقصر وقت ممكن.

لذلك في حال كنت تريد الاستفسار عن معلومة أو مادة في القانون تخص الأسرة أو الطلاق. يمكنك الاتصال بمكتب المحامين العرب للمحاماة والاستشارات القانونية في طبربور جاهز لتقديم جميع الخدمات القانونية. والإجابة على كافة الاستفسارات المتعلقة بقضايا الأسرة والأحوال الشخصية.

أنظر أيضاً: محامي شرعي في عمان.

1 أفكار بشأن “محامي شرعي”

  1. انا رافع قضيه شقاق ونزاع ع زوجتي وانا متضرر بتفتعل مشاكل كتير ومابتقوم بالواجبات وسب وشتم علي وع اهلي ومابتحترمني افتعلت مشكله وشكت علي حمايه اسره ايذاء بسيط ممكن تستفيد منها بالقضيه مع العلم انو ماضربتها بس تبلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.