محامي شرعي الرصيفة

أيًا كان الخلاف الحاصل بينك وبين أحد أفراد عائلتك فأنت ستحتاج لاستشارة محامي شرعي الرصيفة. لأنه وبكل بساطة الأكثر خبرة ومعرفة بنصوص القانون وأحكام الشريعة الإسلامية التي ستحسم الجدال وتحل الخلاف.

لتحصل على استشارة قانونية قيمة تهدئ من روعك وتنهي الاحتمالات التي تدور في ذهنك تواصل مع محامي في الاردن عبر أرقامنا مكتبنا المتواجدة ضمن صفحة اتصل بنا.

محامي شرعي الرصيفة.

إن المحامي الشرعي في الرصيفة ضمن مكتبنا هو محامي متخصص بالقانون والشريعة الإسلامية. يعمل على تقديم الاستشارات القانونية والحلول الفعالة للمشكلات التي تتعلق بالأسرة والميراث وكافة القضايا الشرعية.

فمكتب الاتاسي يعتبر من المكاتب الرائدة بمجال تقديم الخدمات القانونية للأسرة في المملكة الاردنية الهاشمية، ويتميز بخبرته الواسعة بمجال القانون الشرعي والفهم العميق للمواد القانونية.

حيث يقدم المكتب خدمات متخصصة بمجال القانون الشرعي، كونه يضم فريقًا مؤهلًا ومتخصصًا من المستشارين القانونيين والمحامين الشرعيين.

وهدفنا الأول هو توفير أفضل الخدمات القانونية لعملائنا بما يتوافق مع الأحكام الشرعية والقانونية المعمول بها في الأردن.
إذ يمكن للمحامي الشرعي ضمن مكتبنا تقديم العديد من الخدمات القانونية أبرزها:

  • الاستشارات قانونية:
    نقدم استشارات قانونية للعملاء بالقضايا الشرعية المختلفة، بالإضافة لتقديم النصح والإرشاد بالمسائل الشرعية.
  • الدفاع والمرافعة في القضايا الشرعية:
    يقوم المحامي الشرعي في الرصيفة بتمثيل العملاء أمام المحاكم الشرعية. للدفاع عن حقوقهم بالقضايا الشرعية المختلفة كالطلاق والميراث وحضانة الأطفال وغيرها.
  • التحكيم الشرعي:
    إننا نقدم خدمات التحكيم الشرعي والوساطة بكافة القضايا الشرعية التي تحتاج لذلك.
    وقد تمكنا من تحقيق نجاحات عديدة في الإصلاح بين الأفراد بعيدًا عن أروقة المحاكم وإجراءاتها الطويلة.
  • الإرث والوصية:
    يمكنك أن تجد لدينا أفضل الخدمات القانونية بمجال الإرث والوصية.
    كما نساعد العملاء على اتباع الإجراءات الشرعية اللازمة لتوزيع الإرث وتنفيذ الوصية بما يتوافق مع أحكام الشريعة والقوانين الأردنية.

الخدمات القانونية الشرعية التي يقدمها محامي شرعي الرصيفة. 1-الاستشارات قانونية: تقدم استشارات قانونية للعملاء بالقضايا الشرعية. 2- الدفاع والمرافعة في القضايا الشرعية: يقوم المحامي الشرعي في الرصيفة بتمثيل العملاء أمام المحاكم الشرعية. للدفاع عن حقوقهم بالقضايا الشرعية المختلفة كالطلاق والميراث وحضانة الأطفال وغيرها. 3- التحكيم الشرعي: يقدم خدمات التحكيم الشرعي والوساطة بكافة القضايا الشرعية التي تحتاج لذلك. 4- الإرث والوصية: يمكنك أن تجد لدينا أفضل الخدمات القانونية بمجال الإرث والوصية.

خلاصة القول هي أن حصولك على خدمات المحامي الشرعي المتخصص في مكتب الأتاسي في الأردن. يعتبر خطوة هامة للحصول على الحل القانوني الأمثل للقضية المتعلقة بالأحكام الشرعية والقانونية المعمول بها في المملكة الأردنية الهاشمية.

علمًا أن خدمات مكتبنا التي ذكرناها أعلاه من تقديم الاستشارات القانونية وقضايا الميراث والوصايا هي على سبيل المثال وليس الحصر. فنحن نتولى كافة القضايا الأسرية التي يمكن أن تنشأ في محيط العائلة.

المحكمة الشرعية الرصيفة

تقع المحكمة الشرعية الرصيفة في شارع عمان الرصيفة مجمع البنك الإسلامي حيث تختص المحكمة الشرعية بالرصيفة اختصاصاً شاملًا نوعيًا بمسائل الوصاية والولاية والنيابة الشرعية, وإثبات الوفاة.

وتعيين الحصص الإرثية للورثة، وقضايا النسب والفقدان والحجر ورفعه، ونفقة الأقارب من غير الزوجين.

كما تختص المحكمة اختصاصًا نوعيًا شاملًا في كافة دعاوى الأحوال الشخصية الخاصة بالمسلمين.

وبكل ما يتعلق بموضوع الزواج وانحلاله بالتفريق أو الطلاق أو المخالعة.

وبمسائل المهر والجهاز والرضاع والحضانة ونفقة الزوجة والأطفال، كما تختص بدعاوى الوقف للمسلمين.

بالتالي بحال كان لديك إحدى القضايا السابقة بمحكمة الرصيفة الشرعية. فأنت حتمًا تحتاج لمحامي أحوال شخصية محترف من مكتب الأتاسي خبير بالقضايا الأسرية وإجراءات المحاكم.

أرقام محامين في الرصيفة

إن طال بحثك عن أرقام محامين بالرصيفة لقضية أسرية أو قضية تتعلق بعملية بيع أو شراء أو قضية جنائية أو غيرها فنحن سنقدم لك أرقام محامين في الرصيفة.

افضل محامين الرصيفة اسم المحامي أرقام التواصل
محامي قضايا الأسرة في الرصيفة الاستاذ علاء الخوالدة

الجوال : 00962791365777

الهاتف الثابت: 0096265102288

المحامي الجنائي في الرصيفة الأردن الأستاذة دانا طارق العبدلله
المحامي المدني في الرصيفة الأستاذة مريم كلبونة
محامي عقارات في الرصيفة الأستاذ محمد جاسر الاتاسي
محامي مخدرات الرصيفة

بمجرد اتصالك على الأرقام التي قدمناها لكم ستكونوا قد تواصلتم مع أفضل المحامين في الأردن لتجدوا أفضل الخدمات القانونية الشرعية والمدنية والجزائية وغيرها.

الأسئلة الشائعة:

من أبرز الأسئلة التي تدور حول موضوعنا:

افضل محامي شرعي في الرصيفة هو الأستاذ محمد جاسر الأتاسي الذي يقدم الخدمات القانونية الشرعية بقضايا الطلاق والتركات وإثبات النسب والحضانة وغيرها بحرفية ومهارة عالية.
يمكنك الحصول على رقم محامي شرعي في الرصيفة شاطر للاستشارة من خلال موقعنا الذي يضم أرقام نخبة من المحامين الشرعيين أصحاب الكفاءة والخبرة القانونية بالقضايا الشرعية.

بهذا نخط نهاية مقالنا محامي شرعي الرصيفة والذي قدمنا من خلاله أفضل المعلومات عن المحامين الشرعيين والمحاكم الشرعية في الرصيفة وكيفية التواصل محامين الرصيفة.

لطلب الخدمات القانونية حول أي قضية شرعية من طلاق أو حضانة أو ميراث أو غيرها. يمكنك التواصل مع افضل المحامين ضمن مكتبنا عبر أيقونة الواتساب المتواجدة أسفل يمين الموقع.

ويمكنك التواصل مع محامي شرعي في اربد، وأيضاً محامي شرعي طبربور الأردن، بالإضافة إلى محامي شرعي في جرش، واحصل على رقم محامي شرعي في عمان.


المصادر: قانون الأحوال الشخصية الأردني

1 أفكار بشأن “محامي شرعي الرصيفة”

  1. شكرا لكم على التوضيح.. لكنني لا أملك اي مال واحتاج محامي لقضية نشاز.. فهل لديكم محامون يتناول ن قضايا مثل هذه.. مع جزيل الامتنان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *