أسماء وأرقام أفضل 3 محامي شرعي في الزرقاء

محامي شرعي في الزرقاء

أفضل محامي شرعي في الزرقاء يمكنك التواصل معه عند نشوب أي خلاف عائلي يصعب حله. فهو محامي خبير في قضايا الأحوال الشخصية من نفقة وطلاق وحضانة الأطفال وورث وغيرها من القضايا التي تهم الأسرة.

تابع معنا لتتعرف على أفضل المحامين الشرعيين في الزرقاء من مكتبنا مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية حيث تجد خيرة المحامين الشرعيين.

للحصول على استشارة قانونية في قضية شرعية. اضغط هنا للتواصل عبر الواتساب مباشرة.

أفضل 3 محامي شرعي في الزرقاء

يمكن تعريف المحامي الشرعي بأنه المحامي المختص بالقضايا الشرعية أي قضايا الأحوال الشخصية، كالزواج والطلاق والنفقة والحضانة والورثة وغيرها.

كما تعتبر القضايا الأسرية من القضايا الحساسة والتي تشغل بال الأسرة في المملكة الأردنية. ومثل هذه القضايا تتطلب استشارة محامي خبير ومتطلع على القوانين والأنظمة التي سنها المشرع الأردني وخاصة قانون الأحوال الشخصية الأردني.

و تتطلب هذه الأمور الحفاظ على سرية الموكل واكتساب ثقته ومنحه الدعم والتأييد الذي يحتاجه. إضافة إلى قدرة المحامي على الاصغاء لكل الأطراف في مثل هذه القضايا ومحاولة تقريب وجهات النظر للوصول إلى حل يرضي الجميع.

كل تلك الصفات يمكن أن تجدها عند تعرفك على أفضل 3 محامي شرعي الزرقاء للتواصل وهم:

اسم المحامي بيانات التواصل
محمد جاسر الأتاسي 0791365777
زين زهير هيكل 00962791365777
علاء الخوالدة 962791365777+

حيث يقدم محامو الزرقاء المختصون في القضايا الشرعية مجموعة واسعة من الخدمات والاستشارات القانونية لموكليهم وهي على سبيل المثال لا الحصر:

  • التوكل في القضايا المتعلقة بالطلاق: يعتبر الطلاق تجربة قاسية ومؤلمة، وينتج عنها مجموعة كبيرة من الآثار سواء على الزوجة أو الأطفال. وإن استشارة محامي خبير في قضايا الطلاق تضمن مرور هذه المرحلة بسلام والحفاظ على حقوق الأطراف جميعها.
  • المساعدة وابداء الرأي القانوني في قضايا حضانة الأطفال: تعتبر مسألة الحضانة الشغل الشاغل للأبوين بعد الانفصال. وإن توكيل محامي مختص في قضايا الحضانة يضمن وصولها إلى من يستحق من الأبوين.
  • التوكل في قضايا النفقة للزوجة والأبناء بعد الطلاق: حيث أنه كثيراً ما نواجه حالات حرمان المطلقة وأبنائها من نفقتهم المستحقة. لكن توكيل محامي محنك وخبير قانونياً سوف يساعدك على تحصيل هذه النفقة.
  • استشارات قانونية للمساعدة في إعداد لوائح الدعوى المختلفة.
  • استشارات قانونية متعلقة بموضوع المهر وما يرتبط به من قضايا تشغل بال المقبلين على الزواج.
  • استشارات قانونية مرتبطة بموضوع تقسيم الميراث وتحديد الورثة الشرعيين وما يرتبط بها من أمور يمكن أن يختلف عليها الوارثون.

الأسئلة الشائعة

إذا احتجت لرقم محامي شرعي بالزرقاء كل ما عليك فعله هو التواصل مع مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية على الرقم 0791365777⁩ بالاتصال المباشر أو عبر الواتساب.
افضل محامي شرعd الزرقاء بلا منازع هو المحامي جاسر الأتاسي المستشار القانوني الخبير والمحنك في القضايا الشرعية وما يتفرع عنها من قضايا حساسة.

إلى هنا نستطيع أن نختم حديثنا معكم حول محامي شرعي في الزرقاء. تعرفنا فيه على أفضل 3 محامين شرعيين بالزرقاء وأرقامهم للتواصل معهم في أي وقت في حال حاجتك لأي استشارة قانونية متعلقة بالأحوال الشخصية.

يمكنك أيضًا الاطلاع على: اسماء محامين في الزرقاء، محامي قضايا عمالية الزرقاء.


المصادر

  • وزارة العدل الأردنية.
  • نقابة المحامين الأردنيين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *