أفضل 5 محامي شركات في الاردن

محامي شركات في الاردن

لا تستغني الشركات والمؤسسات الكبيرة عن وجود محامي شركات في الاردن ضمن كادرها الإداري. فهو الممثل القانوني لها والمدافع عن حقوقها، والمسؤول عن جميع العقود والاتفاقيات التي سوف تبرمها مع الشركات الأخرى.

سوف نتعرف معاً في مقالنا هذا على أفضل 5 محامي شركات في المملكة الأردنية الهاشمية وأرقامهم للتواصل.

ولتحصل على أفضل الاستشارات القانونية في قضايا الشركات. اضغط هنا للتواصل مع مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية.

قائمة بأسماء أفضل 5 محامي شركات في الاردن

يلعب محامي الشركات في الأردن دوراً حيوياً هاماً في تمثيل الشركة قانونياً، بداية من مرحلة إنشاء الشركة وصياغة عقود تأسيسها، وتوقيع عقود العمل لموظفيها. وحتى مرحلة انهاء الشركة وتصفيتها وتوزيع رصيدها المالي.

يقدم محامي شركات الأردن المشورة القانونية حول اندماج الشركات وعمليات الاستحواذ، إضافة إلى المساعدة في فهم حقوق ومسؤوليات مديري الشركات والإشراف العام على جميع أنشطة الشركة.

يساعد المحامون أيضاً مديري الشركات بالمعلومات المالية الهامة التي يجب أن يقدمونها لموظفيهم والجهات الحكومية المختلفة التي هي على علاقة مباشرة بالشركة.

يمتلك محامي الشركات خبرة واسعة واطلاع شامل على القوانين والأنظمة في الأردن التي تنظم عمل الشركات وصياغة عقودها، وإجراءات التوظيف وعلاقاتها الخارجية مع العملاء.

ولكثرة محامي الشركات في الأردن تبرز الحاجة الملحة للتعرف على الأفضل منهم والأكثر كفاءة. لذا سوف نقدم لك عزيزي القارئ قائمة بأسماء أفضل 5 محامي شركات في الاردن وهم:

الرقم

اسم المحامي

بيانات التواصل

1

محمد جاسر الأتاسي

0791365777

2

زين زهير هيكل

00962791365777

3

علاء الخوالدة

962791365777+

4

دانا طارق العبدالله

0791365777

5

مريم محمد مالك كلبونة

00962791365777

يتميز هؤلاء المحامون بالخبرة القانونية الطويلة اكتسبوها نتيجة العمل الطويل في المجال القانوني، ولصالح مختلف أنواع الشركات. وهم جاهزون للرد على استفساراتكم على مدار الساعة، ومستعدون لتوكيلهم في أمور شركاتكم المختلفة.

كما وتختلف رواتب محامي الشركات والأتعاب التي يقاضونها لقاء خدماته في هذا المجال تبعاً لمجموعة من المعايير أهمها خبرة المحامي وسمعته وسنوات عمله في المجال.

إضافة لنوع الشركة التي سوف يتوكل بأعمالها سواء أكانت من الشركات الكبيرة أو شركة أعمال ومشاريع صغيرة، وسواء أكانت شركة محلية أو شركة دولية تملك فروع داخل المملكة وخارجها.

وغيرها من المواضيع التي تصب في صلب موضوع تحديد الاتعاب ورواتب محامي الشركات في الأردن.

للحصول على نصائح قانونية من خبراء قانونيين حول تأسيس وتسجيل الشركات في الأردن. تابع الفيديو التالي:

الأسئلة الشائعة

أفضل محامي في الأردن هو المحامي الأول والأكثر خبرة المحامي جاسر الأتاسي، ذو الصيت الحسن والسمعة الطيبة في المجال القانوني وقضاياه المختلفة. قادر على الترافع عنكم وتمثيلكم شركتكم في أي مرافعة قانوني وسيكون هو الرابح دوماً.
يمكنك التواصل مع محامي شركات شاطر من أفضل مكتب محاماة في الأردن مكتب الأتاسي عبر الاتصال المباشر على الرقم 0791365777 أو عن طريق الواتساب.

إلى هنا وبتوفيق من الله نختم حديثنا معكم حول محامي شركات في الأردن، نتمنى أن يكون ما قدمناه قد قدم لكم المفوه الصحيح لمحامي الشركات. ونحن في مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية جاهزون على مدار الساعة للرد على كل استفسارات العملاء.


المصادر:

  • موسوعة ويكيبيديا.
  • نقابة المحامين الأردنيين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *