محامي قضايا عمالية في الأردن

محامي قضايا عمالية في الأردن

محامي قضايا عمالية قد ترغب باستشارته عند تعرضك لأي مشكلة في محيط عملك. حيث أن العامل عندما يكون في بيئة ملائمة للعمل، تأكد أنه سيقوم بتقديم أفضل ما يملك من خبرة وكفاءة.

ولكن هنالك الكثير من المتاعب التي تلاحق العمال وأرباب العمل، فإذا واجتك أحد تلك المشاكل فلا غنى لك عن التواصل مع مكتبنا مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية. حيث يضم نخبة من أفضل محامين قضايا عماليه، وذلك بالضغط هنا.

افضل 6 محامي قضايا عمالية بالأردن.

تعتبر القضايا العمالية من أهم القضايا التي تشغل أروقة المحاكم الأردنية، حيث أن أمور العمل والعمال هي الشغل الشاغل للمجتمع كاملاً. فراحة العامل تزيد من انتاجيته وتضاعف مجهوده. وعلى العكس عند مواجهته المشاكل في إطاره الوظيفي.

وإذا واجهتك أي مشكلة عمالية سوف تبادر بالبحث عن أفضل محامي مختص بقضايا العمل والعمال في المملكة الأردنية الهاشمية. يملك من الخبرة والحنكة القانونية ما يجعله سنداً لك ومدافعاً عن حقوقك.

وفي مقالنا سنقدم لكم جدولاً بأفضل 6 محامين قضايا عماليه بالأردن وهم:

الرقم

اسم المحامي

1

محمد جاسر الأتاسي

2

زين زهير هيكل

3

علاء الخوالدة

4

دانا طارق العبدالله

5

مريم محمد مالك كلبونة

6 محمد رامي العطيات

وبالتالي نلاحظ أن المحامي المختص بالقضايا العمالية في المملكة الأردنية الهاشمية، هو السند والداعم الأول لليد العاملة وأرباب العمل والعمال. حيث يقوم بتقديم مختلف الخدمات التي يحتاجها العامل أو صاحب العمل. كما يساعد في توضيح خطوات رفع دعوى عمالية في الأردن لمن يحتاجها.

ولا يتردد بتقديم الاستشارات القانونية التي تصب في مصلحة الموكل وبأسعار مقبولة، حيث يمكنك التواصل معه بكل سرعة وبسرية تامة من خلال زيارتك لمكتب الأتاسي المختص في قضايا العمال وتمثيلهم أمام القضاء الإدراي في الأردن.

الأسئلة الشائعة

يعتبر المحامي والمستشار القانوني جاسر الأتاسي أفضل المحامين المختصين في قضايا العمل والعمال في الأردن. وذلك نتيجة خبرته الواسعة التي اكتسبها من اطلاعه على القوانين الناظمة لشؤون العمال وتمثيلهم في المحاكم المختصة.
ينظر في القضايا العمالية في المملكة الأردنية الهاشمية خلال سبعة أيام من وقت إحالة الدعوى إلى المحاكم المختصة بها. حيث أنه خلال ثلاثون يوماً يجب أن يتم الفصل بها. وينفذ القرار المأخوذ حسب التاريخ المحدد من قبل المحكمة.

هكذا نكون قد ختمنا مقالنا بعنوان محامي قضايا عمالية. وضحنا فيه دور أفضل محامي قضايا العمل والعمال، ونتمنى أن نكون قد جاوبناك قارئنا العزيز عن كل ما يدور بذهنك من تساؤلات حول أمور العمل وقضايا العمال المختلفة.

لمزيد من المعلومات حول القضايا العمالية يمكنك قراءة: لائحة دعوى مطالبة بحقوق عمالية، خطوات رفع دعوى عمالية. وأيضًا محامي قضايا عمالية في الأردن.


المصادر:

وزارة العمل الأردنية.

 

6 أفكار بشأن “محامي قضايا عمالية في الأردن”

  1. تحيه طيبه
    الماده 29 يحق للعامل ترك العمل بسبب تغيير مكان اقامته وتنزيل المسمى الوظيفي عقد عمل غير محدد المده
    ممكن توضيح اليه احتساب تعويضات العطل والضرر حسب القانون لدى القضاء الاردني

  2. اسماعيل عبد الرحيم الفيومي

    انا اعمل في مستشفى الهلال الأحمر الأردني واحالو المختبر للضمان بتاريخ ١ /١١/٢٠٢١ وانا عقدي ينتهي بتاريخ ٣٠/١٢/٢٠٢١ وطلب مني اخذ اجازتي من تاريخ ٥/١٢/٢٠٢١ السنوية فهل يحق لهم ذلك وما السبيل مع العلم انهم طلبو مني أن أعمل مع المختبر اللي تضمنو حتى آخر عقدي وراتبي من المستشفى وليس مع المتضمنين.

  3. عبير حمادةً الزبن

    انا اعمل منذ 17 عام في هيئه اهلية مستقله تدرجت في عدة مواقع واخرها منذ عام 2018 منسقة قسم العلاج الرياضي وبعدها تطور القسم الى قسم طب رياضي واصبحت ايضا منسقة هذا القسم عقد غير محدد المده لا يوجد مشاكل على عملي ولدي وثائق شكر على عملي
    اليوم اجلس امام مدير اداري ويخبرني انه ما هو عملك وماذا تعملي وانا من دون كل الموظفين وانه طلب من مديري وصف وظيفي ليتم عرضه على الامين العام لبنم الموافقه عليه هذا الحديث عرضني لصدمه عصبيه دخلت المستشفى لانهيار عصبي وتشنجات ولدي تقرير بالاضافة الى انه على علم لكل ما اعمله انا معيل عائلة في ضريبة الدخل بالاصافه الى تامر وتحريض

    1. المحامي والمستشار القانوني جاسر الأتاسي

      أهلا بك سيدة عبير
      يرجى التواصل التواصل على الرقم 0791365777 بالاتصال المباشر أو على الواتساب للحصول على الاجابة عن استفسارك

  4. انا اعمل لدى شركة ما يقارب ال ٦ سنوات قبل سنة من الان تم تسكير الفرع الذي اعمل به ونقلو جميع الموظفين بنفس المستوى الوظيفي لفروع أخرى الا انا جلست شهر بالمنزل ولم يحاسبوني عليه بحجة انهم بدورو لي عمكان بمكان بمحلات الشركة بعدين بدهم ينقلوني بمكان انا ما بفهم فيه وانا رفضت حكولي ما الك حل اذا بدك بنوديك المكان الي انت بدك ياه الي هو نفس مجال الفرع الي سكر بس بدوام بارت تايم ما كان عندي حل الا أوافق لانه وقعت بدين او استقيل على مسؤوليتي وفرق راتبي بين ٢٠٠ و٣٠٠ دينار شهري. أقل من الي كان ينزلي هاي نقطة ونا بدي اترك الشغل هل أوقع استقالة وهل لي حقوق عندهم للعلم هاي المرة التالتة الي بحولوني لبارت تايم بس مو موقع عقد عقدي فل تايم شو اعمل

    1. المحامي جاسر الأتاسي

      تحية طيبة
      يمكنك التواصل على الرقم 0791365777 من خلال الاتصال المباشر أو على الواتساب للحصول على الاجابة عن استفسارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *