مكتب محاماة في الاردن

مكتب محاماة في الاردن

مكتب محاماة في الاردن متنوعة وكثيرة، ترافقت مع الانتشار الكبير لأعداد المحامين في الأردن والحاجة الملحة إلى وجود شريك قانوني في كل خطوة يخطوها الفرد في المجتمع.

حيث يعد وجود مكتب محامي أو شركة محاماة في المملكة حاجة وضرورة ملحة للأفراد في عملية بحثهم عن المحامي الأفضل للتوكيل.

سوف نسلط الضوء في مقالنا على واحد من أفضل مكاتب محاماة الرائدة على مستوى المملكة مكتب الأتاسي للمحاماة،

سارع بالتواصل مع أفضل مكتب محامي في الاردن على الأرقام الظاهرة في صفحة اتصل بنا لتحصل على التمثيل الأفضل في قضيتك.

مكتب محاماة في الاردن.

تلعب مكاتب المحاماة في الأردن دوراً حيوياً وفعالاً

في النظام القضائي للمملكة، كما يمارس من خلالها المحامون دورهم بشكل فعال ومتوازن في تحقيق العدالة وتطبيق القوانين والأنظمة بالشكل الأمثل.

يوفر مكتب محاماة استشارات قانونية مهمة ويقدم للعملاء خدمات قانونية في مختلف القطاعات تبعاً لحاجتهم وطلباتهم.
ومن أبرز خدمات مكاتب المحاماة ما يلي:

  • توفير النصح القانوني والاستشارة اللازمة في مجموعة متنوعة من المجالات القانونية.
    بما في ذلك القانون المدني والتجاري والقانون الجنائي وقانون العمل والقانون الإداري.
  • تمثيل العملاء أمام المحاكم في مختلف أنواع القضايا المدنية والجنائية والتجارية والإدارية، سواء كان ذلك في قضايا فردية أو جماعية.
  • تقديم خدمات الوساطة والتحكيم من أجل حل النزاعات بشكل سلمي والوصول إلى التسوية التي ترضي الطرفين.
  • تقديم المشورة القانونية للشركات فيما يتعلق بتأسيس الشركات وإعداد العقود التجارية، ومعاملات الاستحواذ والاندماج وغيرها من القضايا ذات الصلة بالقانون التجاري والشركات، إضافة إلى التفاوض في الصفقات التجارية.
  • توفير النصح والدعم القانوني للعملاء فيما يتعلق بحماية حقوق الملكية الفكرية وحقوق الطبع والنشر، وتسجيل العلامات التجارية وبراءات الاختراع.
  • تقديم المشورة القانونية والتمثيل في القضايا المتعلقة بالأحوال الشخصية، مثل قضايا الطلاق وحضانة الأطفال.
  • تقديم المساعدة والمشورة اللازمة في القضايا المتعلقة بحقوق العمال والقوانين العمالية.
  • تقديم الدعم اللازم في المجال الدولي وعلى نطاق واسع كالعلاقات الدولية والمعاهدات والاتفاقيات مع الجوار.

خدمات مكتب محاماة في الاردن 1- توفير النصح القانوني والاستشارة اللازمة في مجموعة متنوعة من المجالات القانونية. 2- تمثيل العملاء أمام المحاكم في مختلف أنواع القضايا المدنية والجنائية والتجارية والإدارية. 3- تقديم خدمات الوساطة والتحكيم من أجل حل النزاعات بشكل سلمي والوصول إلى التسوية التي ترضي الطرفين. 4- تقديم المشورة القانونية للشركات فيما يتعلق بتأسيس الشركات وإعداد العقود التجارية، ومعاملات الاستحواذ والاندماج. 5- توفير النصح والدعم القانوني للعملاء فيما يتعلق بحماية حقوق الملكية الفكرية وحقوق الطبع والنشر، وتسجيل العلامات التجارية وبراءات الاختراع. 6- تقديم المشورة القانونية والتمثيل في القضايا المتعلقة بالأحوال الشخصية، مثل قضايا الطلاق وحضانة الأطفال. 7- تقديم المساعدة والمشورة اللازمة في القضايا المتعلقة بحقوق العمال والقوانين العمالية. 8- تقديم الدعم اللازم في المجال الدولي.

ولكثرة مكاتب المحاماة وتعددها لا بد عند اختيارك لمكتب المحاماة مراعاة مجموعة من النقاط لتأخذها بعين الاعتبار حتى تتمكن من اختيار مكتب المحاماة الأفضل ومنها:

  • الخبرة والتخصص المهني:
    لا بد عند اختيار مكتب محاماة من اختيار المكتب المعروف بسنوات خبرته الطويلة في المجال القانوني وتخصص محاميه في المحاماة وخاصة القوانين والأنظمة الأردنية.
  • السمعة الحسنة والتقييم الممتاز للمكتب:
    ابحث عن مكتب يمتاز بسمعة حسنة بين عملائه وفي سوق العمل القانوني.

كل تلك الصفات تجدها عند تواصل مع مكتب محاماة الأتاسي المكتب الرائد والأول في المجال القانوني على مستوى المملكة الأردنية.

مكاتب محاماة في عمان.

تعتبر عمان العاصمة قلب المملكة النابض فيها تصب المهن والاختصاصات المختلفة، يتهافت المختصون من كل حدب وصوب للعمل في المركز الأردني الرئيس بالعاصمة.

ومنهم المحامون الذين يسارعون لافتتاح مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية في عمان، حيث تبقى العاصمة هي المركز الرئيسي للعمل وخاصة من الناحية القانونية.

يتربع مكتبنا مكتب الأتاسي مكتب محاماة للاستشارات القانونية على قائمة أفضل مكاتب المحاماة في الأردن، ويلعب فرع مكتبنا في العاصمة عمان دوراً بارزاً في خدمة العملاء، وتقديم أجود الاستشارات القانونية.

متفوقاً بسمعته الحسنة وصيته الطيب على كل مكاتب المحاماة في عمان. حيث أن عمل فريقه الدؤوب وخدماته القانونية الممتازة جعلته يحتل مكاناً مميزاً عند الأردنيين لا يضاهيه أي مكتب محاماة آخر.

الأسئلة الشائعة حول مكتب محاماة في الاردن.

للحصول على أسماء شركات محاماة في عمان تواصل مع أفضل شركة ومكتب محاماة في عمان الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية، يضم فريقه خيرة المحامين المتميزين في مختلف مجالات القانون.
أفضل مكاتب المحاماة في الأردن هو مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية، بفريق من امهر المحامين تصدر مكتبنا قائمة أفضل المكاتب في المملكة.

بتوفيق من الله نكون قد أنهينا الحديث معكم عن مكتب محاماة في الأردن.

فليكن خياركم الأول دائما هو التواصل مع مكتب الأتاسي للمحاماة والاستشارات القانونية، فهو متواجد أونلاين من خلال أيقونة واتساب أسل الشاشة.

ويمكنك التواصل مع محامي الاستثمار في الأردن، وافضل محامي طلاق في الاردن، وأيضاً محامي شرعي طبربور الأردن، وفي حال لديك مشكلة مالية تواصل مع محامي قضايا مالية في الأردن، وللحصول على استشارة في قضايا الجرائم الإلكترونية محامي جرائم الكترونية في الأردن.


المصادر.

  • دليل المحامين الاردنيين.
  • وزارة العدل.

2 فكرتين بشأن “مكتب محاماة في الاردن”

  1. تحية طيبه وبعد :
    بداية العام الحالي تواصلت مع مكتب توظيف في عمان من اجل السفر الى المملكة العربيه السعودية وطلبوا مني السفر من الضفه الغربيه الي عمان من اجل توقع عقد عمل في السعودية وحصل ذلك وجئت الى عمان و وقعت عقد عمل وانهيت الاجراءات اللازمه لذلك وحصلت على فيزا للسعودية وبعد ذلك طلب مني المكتب الرجوع الى الضفه الغربيه لانتظار موعد السفر وبعد 3 اشهر اتفاجئ ب اعلامي اني الفيزا تم اللغائها حسب ادعاء مكتب التوظيف من قبل الشركة المستقبله مع العلم اني قبل سفري الى عمان كنت اعمل ب شركة وقدمت استقالتي من اجل السفر , فهل بعد كل هذه المعلومات بالامكان رفع دعوة قضائيه على مكتب التوظيف والمطالبه ب تعويضات عن الخسائر التي تعرضت لها والمصاريف في العاصمة عمان وما هو المطلوب مني ك مدعي على مكتب التوظيف
    ولكم جزيل الشكر والعرفان

  2. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدي اساءل منشان انا قدمت على تشيرة دخول الى الاردن من كندا انا معي وثيقه سفر وبدي اساءل انا قدمت على تاشيرة مرور الى الاردن والي بستنى عشر ايام الرد

التعليقات مغلقة.