محامي ابتزاز الكتروني في الأردن

محامي ابتزاز الكتروني في الأردن

في إحدى القضايا التي تم عرضها على محامي ابتزاز الكتروني في الأردن كان شابًا يهدد فتاة بنشر صورها لترسل له مبالغ مالية كبيرة بشكل مستمر.
وهذا ما دفعنا للحديث عن جرائم الابتزاز في الأردن والعقوبة التي نص عليها القانون لحماية أفراد المجتمع ومنع جرائم كهذه.

لحماية نفسك من أي قضية ابتزاز الكتروني عليك أن تتواصل مباشرة مع افضل محامي في الاردن ليقدم لك افضل النصائح التي تحتاجها للخلاص من قضية ابتزاز عالق بها وكل ما عليك هو التواصل معنا عبر الواتساب من هنا.

محامي ابتزاز الكتروني في الأردن.

في كثير من الأحيان تكون الغاية من جرائم الابتزاز الإلكتروني هي الحصول على الأموال من خلال تشويه سمعة الضحية.

وبغالبية الأحيان تسبق جريمة الابتزاز جريمة أخرى كالدخول دون إذن لحسابات الضحية. وسرقة محادثات أو حتى صور أو أي بيانات شخصية أخرى من أجل ابتزاز الضحية بالصور أو بالفيديوهات وتشويه سمعتها.

وتعتبر هذه الجرائم واحدة من أخطر أنواع الجرائم الإلكترونية لأنها تمارس ضد الفتيات. وأيضًا القاصرات بشكل خاص بما يترتب عليه آثار خطيرة على المستوى النفسي والاجتماعي.

هنا لابد من اللجوء لمحامي مختص بجرائم الابتزاز الإلكتروني من أجل كشف المجرم بسرعة ومعاقبته إضافةً إلى إنهاء المشكلة والتخلص من آثارها.

إذ لابد من احتواء البيانات المسروقة وكذلك التعامل معها بسرية تامة سواء كان الابتزاز عبر الفايسبوك أو الواتس اب أو الانستغرام  أو… غيرها.

لذلك عليك الاتصال على أرقام محاميين مكتب الأتاسي الأكثر شهرة بهذه القضايا. فمكتبنا يضم متخصصين بمعالجة الابتزاز الإلكتروني وقضايا الجرائم الإلكترونية.

ولا تنسى بأن حل مشكلة الابتزاز بشكلٍ غير قانوني هو مضيعة للوقت، فالمجرم إن لم يرتدع أو يلقى العقوبة المناسبة ستكون المعالجة محدودة ودون فائدة.

ولهذا أفضل خيار بمعالجة الابتزاز هو التوجه للقانون أو محامي قضايا ابتزاز لإنهاء تلك الجريمة عبر تقديم المجرم لمحاكمة عادلة.

فالتواصل مع محامي ابتزاز الكتروني في الأردن هو الحل لكثير من المشكلات الشائعة عبر الانترنت وخصوصًا مشاكل الابتزاز والتهديد.

فقضايا الابتزاز الالكتروني بالوطن العربي هي من القضايا الحساسة التي تحتاج لتدخل فوري لمساعدة المتضررين من الابتزاز الالكتروني.

رفع قضية ابتزاز الكتروني في الأردن

إن جريمة الابتزاز شأنها شأن أي جريمة بالمجتمع، تُمكّن المتضرر من اللجوء للقضاء لمحاكمة المجرمين وإنهاء ما يقع عليه من ظلم.

ولكن لابد من أن تمتلك الإثباتات التي تؤيد أنك تعرضت لابتزاز الكتروني وأن القضية ليست كيدية أو القصد منها اتهام الأخرين دون وجه حق.

لهذا السبب أوجب القانون على الضحية أن يمتلك معلومات وبيانات كافية عن المجرم تسمح بالتدخل القانوني.

ولكن إن كان مجرم الابتزاز متخفي, فلا قلق لأن رفع شكوى أو قضية ابتزاز. يدفع الجهات الحكومية للتحقيق بالأمر واستخدام تكنولوجيا متطورة للوصول للمجرم الحقيقي.

لهذا رفع قضية ابتزاز الالكتروني عمان مسألة مستحسنة بشكلٍ كبير جدًا، وخاصة للذين يتعرضون لابتزاز الكتروني من سنوات أو ابتزاز بدفع مبالغ مالية.

فإن تعرضت لأي نوع من أنواع الجرائم الالكترونية يتوجب عليك التبليغ والقيام بتقديم شكوى جرائم الكترونية للجهات المختصة.

وذلك لتحمي نفسك من الابتزاز والتهديدات الالكترونية وتحصل حقك وفق ما نص عليه القانون.

فالقانون بالمملكة الأردنية الهاشمية قد عاقب على الجرائم الالكترونية وكافحها عبر وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية. التي ستلاحق مرتكبي تلك الجرائم ثم تسلمهم للجهات المختصة.

حيث يتم تقديم الشكوى للمدعي العام الذي بدوره يحول القضية لوحدة مكافحة الجرائم الالكترونية لتتم متابعة القضية.

الأسئلة الشائعة:

من أبرز ما يتم طرحه من استفسارات:

أفضل محامي ابتزاز في الأردن هو الأستاذ محمد جاسر الأتاسي حيث يمتلك خبرات قانونية واسعة في حل أصعب قضايا الابتزاز والجرائم الالكترونية.

من هو أفضل محامي ابتزاز الكتروني في الاردن؟أفضل محامي ابتزاز في الأردن هو الأستاذ محمد جاسر الأتاسي حيث يمتلك خبرات قانونية واسعة في حل أصعب قضايا الابتزاز والجرائم الالكترونية.ويمكنك التواصل معه على الأرقام:
عبر الجوال : 00962791365777
عبر الهاتف: 0096265102288

تختلف أتعاب المحامي في قضايا الابتزاز تبعًا لعوامل عدة يراها المحامي في طيات القضية المعروضة عليه.
بالتالي لا يمكن أن نجزم بوجود أتعاب ثابتة لمحاكي قضايا الابتزاز.
يمكن تقديم شكوى ابتزاز الكتروني من خلال التوجه لأقرب مركز أمني، ليقوم بتحويلك بموجب كتاب رسمي لوحدة مكافحة الجرائم الالكترونية.
كما يمكن التوجه للمدعي العام القريب لسكن المشتكي وتقديم استدعاء بالدعوى التي تود رفعها، وطلب تحويله والانتقال بها لوحدة مكافحة الجرائم الالكترونية بإدارة البحث الجنائي.
عقوبة الابتزاز الإلكتروني في الأردن هي الحبس مدة ليست أقل من ثلاثة اشهر وغرامة لا تقل عن مبلغ خمسين دينار ولا تتجاوز مائتي دينار. بحسب الفقرة الثانية من المادة /415/ من قانون العقوبات الأردني.
رقم مكافحة الابتزاز الالكتروني في الاردن هو /065633404/ للإجابة على كافة استفسارات المواطنين الي تتعلق بالجرائم الإلكترونية.

بهذا ننهي مقالنا محامي ابتزاز الكتروني في الأردن والذي كان توضيحًا لأفضل محامين قضايا الابتزاز وأتعابهم. بالإضافة لعقوبة الابتزاز ورقم مكافحة الابتزاز الالكتروني.

يمكنك أن تحصل على استشارة محامي قضايا ابتزاز في الأردن لتحمي نفسك من ضعاف النفوس الذين يستغلون الأفراد وذلك من خلال الاتصال على أرقامنا: عبر الجوال : 00962791365777
عبر الهاتف: 0096265102288

ولقراءة المزيد تابع عقوبة الابتزاز بالصور، وتعرف على عقوبة السب والشتم الإلكتروني في الأردن، وتواصل مع محامي جرائم الكترونية في الأردن، واخصل على رقم محامي نظامي في الأردن.


المصادر: وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية
قانون العقوبات الأرني

3 أفكار بشأن “محامي ابتزاز الكتروني في الأردن”

  1. السلام عليكم
    هل استطيع رفع قضية علي شركة سناب شات
    السبب من شهر ٦ تم اخباري اني حصل على مبلغ من منصة اضواء بسبب المشاهدات العالية
    وبدا مراسلتي لارسال بيانلتي والملف الضريبي واستمر هذا تقريبا ٣ اشهر وكل مرة يتم اعدة الملف الضريبي بسبب أخطأ وبعد الانتها تم ارسال رابط لاكمال الاجراد البنكي وتحويل الموال ومن شهر ١٠ الي الان لم يتم ارسال شي وخاولت الارسال مرة اخرة ويخبروني انه لاتوجد اموال
    كيف استطيع رفع شكوي
    واقبلو الاحترام

  2. في صبيه من الانستقرام تهددني بنشر محادثه بيني و بينها إلى أصدقائي و اهلي و فعلا المحادثه بها كلام غير لائق بسببها و لقد قامت بتصوير فيديوهات عن المحادثه لا أعلم اذا كانت لديها كل المحادثات و هي خارج الأردن و لا أعلم عنها شي و حقا اريد منها التوقف عن التهديد و الإبتعاد عني لكن لا أعلم ما اتصرف ساعدوني. لا أستطيع التركيز في حياتي بسببها .

    1. المحامي جاسر الاتاسي

      مرحبا أنسة أمل
      يمكنك التواصل مع محامي مختص في الأردن على الرقم 0791365777، للحصول على الإجابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *